الرئيسية أحداث المجتمع مكناس..فعاليات مدنية من الخميسات في زيارة للرواق الخاص بالفدرالية المغربية لأبقار سلالة أولماس_زعير بالمعرض الدولي للفلاحة.

مكناس..فعاليات مدنية من الخميسات في زيارة للرواق الخاص بالفدرالية المغربية لأبقار سلالة أولماس_زعير بالمعرض الدولي للفلاحة.

IMG 20240427 WA0015.jpg
كتبه كتب في 27 أبريل، 2024 - 12:48 مساءً

صوت العدالة-مكناس

قامت فعاليات مدنية من الخميسات يومه 27 أبريل الجاري، برئاسة السيدة عائشة حموشان رئيسة الهيئة المغربية للبيئة والتنمية المستدامة بالخميسات بزيارة للمعرض الفلاحي لمكناس ، لمشاركة الفدرالية المغربية لأبقار سلالة والماس – زعير فرحتها بعد فوزها الكاسح في المسابقات الخاصة بتربية العجول والفحول والبقرات.

حيث قامت الهيئات المدنية بالخميسات بزيارة للرواق الخاص بالفيدرالية، والذي عرف مشاركة 20 عارضا بأربعة أصناف تميز هذه السلالة( العجول، الفحول،والبقرات)،فوقفت على التطورات التي عرفها قطاع تربية الماشية بوالماس،والتقنيات الحديثة المعتمدة في ذلك، والعرض المقنع الذي قدمه المشاركون بشكل جعل الرواق محجا للمئات من زوار المعرض.

وثمنت عائشة أحموشان، المجهودات التي تقوم بها الفيدرالية في تربية المواشي خاصة صنف العجول والفحول والبقرات، والمواكبة المستمرة للفلاحين لآخر التقنيات المعتمدة في هذا القطاع، وكذا النتائج المشرفة التي حصل عليها المشاركون، نتائج شرفت الفيدرالية وبالتالي إقليم الخميسات بشكل عام.

مشاركة