الرئيسية أحداث المجتمع مكناس….. بمناسبة اليوم العالمي للمرأة،المدرسة العليا لتكوين أطر الأساتذة تنظم ملتقى الفكر للتربية والفنون في نسخته الثالثة.

مكناس….. بمناسبة اليوم العالمي للمرأة،المدرسة العليا لتكوين أطر الأساتذة تنظم ملتقى الفكر للتربية والفنون في نسخته الثالثة.

IMG 20230314 WA0009.jpg
كتبه كتب في 14 مارس، 2023 - 2:12 مساءً

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة نظمت المدرسة العليا لتكوين الأطر وتهياة الأساتذة،في جميع المجالات بجماعة تولال مكناس ملتقى الفكر للتربية والفنون، في نسخته الثالثة تحت عنوان تقنيات العرض السينمائي.

العرض أطره الأستاذ خالد القوات، منتج ومخرج وسيناريست غني عن التعريف في مجاله الفني وفي عدة مجالات موازية بالمدينة الإسماعيلية مكناس، بصفة خاصة وعلى الصعيد الوطني بصفة عامة ، كما حظر هذا النشاط كل من الفاعلة الجمعوية ماجدة بصري وبعض الفاعلين الجمعويين بالمدينة، وتتخلل هذا الحفل عرض فيلم قصير بعنوان ( شامة ) من إنتاج الاستاذ المذكور أعلاه الذي كان بمثابة فرصة لعشاق هذا القطاع وكذا تلامذته والمستثمرين في هذا المجال،وكذلك الانفتاح مجددا على أعمال هذا المخرج المتميز والمنفرد بعمله وكذا آخرون يعملون على التغيير التوعوي، الذي يتسم بالواقعية والشبابية.

وفي اختتام هذا الحفل تم توشيح عدة شخصيات بعدة جوائز تقديرية وكذا برفع برقية الولاء والإخلاص إلى السدة العالية بالله الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

مشاركة