الرئيسية أحداث المجتمع مكتب الدارسة التابع لشركة العمران يحل بجماعة زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة لإعادة دراسة مشروع تهيئة مركز بئركوات بهده الجماعة.

مكتب الدارسة التابع لشركة العمران يحل بجماعة زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة لإعادة دراسة مشروع تهيئة مركز بئركوات بهده الجماعة.

IMG 20200529 WA0113.jpg
كتبه كتب في 29 مايو، 2020 - 3:21 مساءً

صوت العدالة – مجتمع

هنيئا لساكنة جماعة زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة بصفة عامة وهنيئا لساكنة مركز بئركوات بصفة خاصة لقد حل اليوم الجمعة 29 ماي 2020 مكتب الدراسة التابع لشركة العمران لإعادة دراسة التهئة الرسمية الخاصة بمشروع تأهيل مركز بئركوات بجماعة زاوية إبن احميدة إقليم الصويرة وسوف يتم المصادقة عليها في صيغتها النهائية في غضون الأيام القليلة القادمة.
فالمزانية المخصصة لهدا المشروع تقدر بغلاف مالي قدره 5.500.000 درهم ممول من طرف وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والاسكان كما تساهم جماعة زاوية إبن احميدة بمبلغ قدره 890.000 درهم ويتم دلك على شطرين حسب مزانية 2020/2019 فهدا المشروع يشكل إضافة نوعية على جمالية ورونق المركز وتحسين جاذبيته وسوف يتم إعطاء إنطلاق أشغال الشروع في تهيئة المركز بعد مرور شهر من الآن بعد ان يتم الانتهاء من هده الدارسة التقنية الخاصة به من كل الجوانب.

فمن خلال هدا المنبر الإعلامي نشكر السيد عامل اقليم الصويرة عادل المالكي ورئيس المجلس الجماعي ونقيب زوايا رجراجة.

فالسيد عامل الإقليم عادل الملكي هو من أشرف على كل كبيرة وصغيرة لخروج هدا المشروع إلى حيز الوجود.

نشكره مرة أخرى على وفائه بوعده وترافعه على مشروع تأهيل المركز وتعبئة الشركاء وتنزيل هدا المشروع في صيغته ماقبل النهائية اليوم على ارض الواقع فالشكر موصول كذلك لكل الشركاء والمتدخلين وكل من ساهم من قريب أو بعيد في هذا الإنجاز المهم.

مشاركة