الرئيسية أحداث المجتمع مقال هبة بريس يقود الشرطة لاعتقال لصوص الكريساج بوجدة

مقال هبة بريس يقود الشرطة لاعتقال لصوص الكريساج بوجدة

téléchargement 1 1.jpg
كتبه كتب في 6 يناير، 2017 - 11:18 مساءً

بعد شريط الفيديو الذي نشرته قبل ثلاثة أيام هبة بريس والذي صورته كاميرا المراقبة لإحدى المنازل بحي بودير بوجدة، يكشف الطريقة التي قام من خلالها قاصرون بسرقة هاتف، من يد شخص كان داخل سيارته التي كان يركنها جانب الرصيف، قبل أن يلوذ السارق بالفرار، بعده تمكنت عناصر الأمن من الوصول لشخصين كانا ضمن المجموعة التي قامت بعملية السرقة.

بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني كشف أن شريط فيديو منشور على شبكة الانترنت كان قد أظهر خمسة يافعين يعبرون أحد الأزقة بمدينة وجدة، قبل أن يعمد أحدهم إلى سرقة جهاز هاتف محمول في ملكية صاحب سيارة كانت مستوقفة بجانب الشارع، ثم لاذوا بالفرار بعد ارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

وأضاف البلاغ أن التحريات الأمنية أوضحت أن الأمر يتعلق بسرقة بالخطف وقعت زوال يوم الخميس المنصرم، بزنقة الدار البيضاء بمدينة وجدة، مبينا أن الأبحاث المنجزة أسفرت عن تشخيص هويات المشتبه فيهم الذين ظهروا في الشريط، وتوقيف اثنين منهم بعدما تعرف عليهما الضحية.
هذا وقد تمت إحالة المشتبه فيهما الموقوفين على فرقة الأحداث بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، لإخضاعهما لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في اللحظة التي تستمر فيها الابحاث لاعتقال بباقي المشتبه فيهم.

مشاركة