الرئيسية أحداث المجتمع مستشارون يطالبون بإيجاد حل للمكتبة الجماعية لمقاطعة السواني بطنجة.

مستشارون يطالبون بإيجاد حل للمكتبة الجماعية لمقاطعة السواني بطنجة.

IMG 20220602 WA0064.jpg
كتبه كتب في 2 يونيو، 2022 - 9:11 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي.

طالب أحمد الغرابي، بضرورة إيجاد حل للمكتبة الجماعية لمقاطعة السواني بطنجة، التي تحتوي على أزيد من 18 ألف مؤلف، بدل نقلها إلى منصة الشباب.
واستغرب أحمد الغرابي، من قرار نقل مشروع المكتبة الجماعية للسواني، إلى منصة دار الشباب، بداعي تواجدها بالقرب من إحدى أسواق القرب الغير مشتغل.
وتعهد احمد الغرابي الرئيس السابق لمجلس مقاطعة السواني، بالدفاع عن مشروع المكتبة الجماعية السواني، عبر لجوئه إلى ابرز المسؤولين على المستوى المحلي والجهوي والوطني. وذلك بعد عقده لعدة اجتماعات مع والي جهة الشمال في الموضوع، عندما كان رئيسا لمجلس مقاطعة السواني، التي عرفت فترته تحقيق مجموعة من الانجازات المهمة، في عدة مجالات.
من جهته أشاد عصام الغائي نائب عمدة طنجة، وعضو مجلس مقاطعة السواني، بمبادرة دفاع احمد الغرابي، المتمثلة في دفاعه المستميت، عن مشروع المكتبة الجماعية بمقاطعة السواني.

واقترح عصام الغاشي خلق لجنة، من أعضاء مجلس المقاطعة، من اجل إعداد مذكرة حول موضوع المكتبة الجماعية بالمقاطعة، ورفعها إلى والي جهة طنجة تطوان الحسيمة.
كما تميزت الدورة العادية يونيو 2022، لمجلس مقاطعة السواني، المنعقدة بقصر بلدية طنجة، يوم الخميس 02 من الشهر الجاري، التي ترأسها رئيس المجلس محمد سعيد اهروش، وعرفت حضور السيد عمر خراطي رئيس الدائرة الحضرية للشرف السواني، ومصطفى بولبن مدير المصالح بالمقاطعة. سمير بوندوح نائب الرئيس، عبد الكريم ابن خيارة النائب الثالث للرئيس، ومجموعة من أعضاء المجلس، من قبيل النائب البرلماني الحسين بن الطيب، النائبة البرلمانية سلوى الدمناتي. ندار الهردوزي، عبد العزيز الخمال، سناء العشيري، بتقديم قدم سعيد السبايجي رئيس مصلحة التخطيط بالمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية، عرضا حول الدخول المدرسي لموسم 2022/2023.

مشاركة