الرئيسية أحداث المجتمع مساهمة أعضاء مجلس جماعة القصر الصغير باقليم الفحص أنجرة براتبهم لشهر مارس 2020 لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا

مساهمة أعضاء مجلس جماعة القصر الصغير باقليم الفحص أنجرة براتبهم لشهر مارس 2020 لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا

IMG 20200410 WA0043.jpg
كتبه كتب في 10 أبريل، 2020 - 12:22 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

أعلن المجلس الجماعي لجماعة القصر الصغير باقليم الفحص أنجرة، عن مساهمة أعضائه براتب شهر مارس 2020، لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا.
وتأتي المساهمة هانه حسب رضوان النوينو رئيس جماعة القصر الصغير باقليم الفحص أنجرة، ايمانا من المجلس. بدقة المرحلة التي يجتازها المغرب والعالم، بسبب تفشي فيروس كورونا، مما يقتضي الرفع من مستوى التكافل والتضامن بين مختلف شرائح المجتمع ومكوناته الذاتية والمؤسساتية، وذلك انسجاما مع التوجيهات السامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله، بشأن إحداث صندوق خاص بتدبير جائحة كورونا.
كما ثمن رضوان النوينو رئيس جماعة القصر الصغير باقليم الفحص أنجرة، جل الإجراءات المتخذة من طرف السلطات الحكومية المختصة تنفيذا لتعليمات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، الرامية إلى اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من خطر الوباء، مؤكدا استعداده التام، وكافة مكونات المجلس، من أجل الانخراط في جل المبادرات الرامية الى خدمة الوطن والمواطنين.

مشاركة