الرئيسية رياضة مسؤولو الكوكب لم ينجحوا في إقناع فوزي جمال بالانفصال

مسؤولو الكوكب لم ينجحوا في إقناع فوزي جمال بالانفصال

IMG 20181225 WA0060 1.jpg
كتبه كتب في 25 ديسمبر، 2018 - 4:45 مساءً

 

عبد الصمد واحمودو / سات تيفي

اجتمع فؤاد الورزازي رئيس فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم صباح يومه الإثنين 24 دجنبر الجاري، بالإطار الوطني فوزي جمال قصد إيجاد صيغة توافقية لفسخ العقد بين الطرفين بعد  سلسة النتائج السلبية التي يتخبط فيها فارس النخيل خلال الأونة الأخيرة.

و أكدت بعض المصادر الموثوق بها أن المدرب فوزي جمال طالب إدارة الكوكب بالحصول على جميع مستحقاته المالية العالقة بدمة الفريق من أجل الإنفصال عنه بشكل رسمي، فيما لجأ مسؤولي الفريق المراكشي إلى اقتراح تسوية الوضع المادي للمدرب عن دفوعات نظرا للأزمة المالية الخانقة التي يعيشها النادي مند وقت طويل.

و تجدر الإشارة إلى أن الهزيمة التي مني بها الكوكب المراكشي أمام فريق يوسفية برشيد بهدفين لواحد ضمن فعاليات الجولة 13 من الدوري الإحترافي، كانت هي الهزيمة السادسة للمجموعة الحمراء في مشوارها هذا الموسم ما دفع إدارة الفريق للإسراع في تنحية الإطار فوزي جمال عن العارضة التقنية للفريق و تعويضه  بمدرب أخر لتجاوز المراكز الأخيرة التي يحتلها الفريق في صبورة الترتيب.

علما أن العقد الذي يربط الطرفين يتضمن بند يفيد عدم محاسبة المدرب على النتائج التي يحققها الفريق إلا ما بعد الظورة 22  من بطولة اتصالات المغرب.

مشاركة