الرئيسية أحداث المجتمع مروان ضلال تلميذ الثانوية التقنية بسطات يحتل المركز الاول وطنيا في المباراة العامة للعلوم والتقنيات.

مروان ضلال تلميذ الثانوية التقنية بسطات يحتل المركز الاول وطنيا في المباراة العامة للعلوم والتقنيات.

IMG 20190723 WA0068 1.jpg
كتبه كتب في 23 يوليو، 2019 - 5:59 مساءً


صوت العدالة – عبدالنبي الطوسي

تلقى التلميذ مروان ضلال تهنئة خاصة من قبل وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي نتيجة حصوله على الرتبة الاولى وطنيا خلال النسخة العاشرة للمباراة العامة للعلوم والتقنيات 2019.
مروان ضلال تلميذ السنة الثانية بكالوريا بالثانوية التأهيلية التقنية بمديرية التعليم بسطات سبق وأن كرم خلال حفل التميز الذي أقامته مديرية سطات بحصوله على اعلى معدل بالإقليم ، واليوم مروان يهنأ كذلك من قبل الوزارة الوصية ومن طرف مديرية التعليم بسطات لحصوله على المرتبة الأولى في مجال المباراة شعبة المهندس ” كهرباء ” .
تجدر الاشارة أن هذه المباراة نظمت من طرف وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، في إطار اتفاقية شراكة مع أكاديمية الحسن الثاني للعلوم والتقنيات، يوم الثلاثاء 9يوليوز 2019 بثانوية مولاي يوسف بالرباط، وعرفت مشاركة 397 مترشح ومترشحة، حيث أسفرت المداولات واللجن المختصة للمباراة العامة للعلوم والتقنيات، في نسختها العاشرة ، التي انعقدت يوم الاثنين 15 يوليوز 2019، عن تصدر عشر تلميذات و تلاميذ لائحة النتائج حسب مجال المباراة.
ويستفيد المتوجون والمتوجات من منحة التميز التي تخولها لهم أكاديمية الحسن الثاني للعلوم والتقنيات طيلة مسارهم الأكاديمي وفق شروط التميز المحددة، إلى حدود حصولهم على الدكتوراه.

مشاركة