الرئيسية أحداث المجتمع *.مركز الدرك بالمحمدية يعتقل خمسيني بتهمة التغرير واستدراج فاقدة للاهلية مع هتك العرض ..*

*.مركز الدرك بالمحمدية يعتقل خمسيني بتهمة التغرير واستدراج فاقدة للاهلية مع هتك العرض ..*

IMG 20180827 WA0012.jpg
كتبه كتب في 27 أغسطس، 2018 - 2:39 صباحًا

 

بقلم : محمد البشيري
صوت العدالة

أحال مركز الدرك الملكي بالمحمدية على انظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالبيضاء هذا اليوم شخصا في الخمسين من العمر، بعدما تم اعتقاله متلبسا في قضية الخيانة الزوجية،
خيوط القضية بدأت بالمتابعة من أجل التغرير بسيدة مختلة عقليا، “فاقدة للأهلية ” .. وغير مسؤولة بموجب القانون عن السلوكات والافعال التي تقوم بها.

وجاء اعتقال المتهم من طرف عناصر مركز الدرك الملكي بمدينة بالمحمدية ساعات قليلة فقط، بعد ان توصلت بشكاية من طرف زوجة المتهم، تفيد من خلالها ان الزوج الخمسيني متورط في هذه الاثناء في حالة خيانة زوجية ،بعدما لاحظت وبشكل متكرر تردد سيدة على منزل الرجل الذي بلغ من الكبر عثيا.

و أوضحت المشتكية لمركز الدرك الملكي بالمحمدية ان السيدة المعنية والتي ترافقه في الاثناء داخل اسوار المنزل ،لا تربطها بالزوج اية علاقة قرابة، كما انها لم تكن من احد معارفه المقربين، مما اثار لديها حالة من الشك والريبة.. دخولها الى المنزل الذي هو حرمتها في مثل هذا الوقت بالذات ليس من قبيل التسلية تضيف المشتكية. واردفت القول مؤكدة ان هناك امرا غير عادي يجري بين جدران المنزل.

وعلى اثر هذه الشكاية، والتي تعاملت معها عناصر الدرك الملكي بالمحمدية كما هو معهود دائما .. حملتها بجديةكبيرة.. حيث سارعت رفقة الطرف المشتكي الى مقر سكنى المتهم للتحقق من الامر ومعاينة صحة ما تضمنته الشكاية.. ولوج المكان ، كان بالامر السهل.. حيث تم اقتحام المبنى وضبط المتهم في حالة تلبس وهو ما يؤكد اقوال الزوجة المشتكية.. ليتسنى لعناصر الدرك الملكي ايقافه دون مقاومة تذكر.. فالرجل بات متهما بالخيانة الزوجية، فيما تبين

وقد علمت جريدة صوت العدالة ان المتهم متزوج في عقده الخامس و له أبناء ، .. يتعاطى شرب الكحول بشكل هستيري مما يفقده السيطرة على تصرفاته في الكثير من الاحيان.. فيما تبين كذلك بعد التحقيق أن الفتاة في الثلاثين من عمرها مختلة عقليا . هذا تأكد لدى عناصر الدرك الملكي بالملموس اثناء انتقالهم الى عين المكان،حيث بدى واضحا عدم قدرة الجاني على اخفاء حالته المزرية نتيجة جرعات الكحول ..

وخلال عملية التحقيق، اكد الظنين أنه سبق له ان مارس الجنس لمرات عديدة رفقة السيدة المذكورة مقابل مبلغ مالي لا يتجاوز العشرون درهما.. وان عمله هذا كان تدخلا نبيلا منه لمساعدة اسرة الضحية.. لكن المفاجأة كانت كبيرة عندما اكتشف عناصر الدرك من خلال التحقيق ان الضحية كانت مختلة عقليا وفاقدة للاهلية القانونية.. حيث بدت عاجزة عن فهم ما يجري حولها .. غير انها اكدت ان الرجل الخمسيني كان يستدرجها مرارا الى احدى الغابات المجاورة و الى اماكن مختلفة، لغاية ممارسة الجنس ، واشباع نزواته الحيوانية.
هذا وقد تمت إحالة المتهم على انظار الوكيل العام للمك لدى محكمة الاستئناف بالبيضاء ، قصد النظر في القضية وتعميق البحث بعدما وجهت له تهم الخيانة الزوجية،والتغرير بمختلة فاقدة للاهلية وكذا استدراجها مرات عدة لممارسة الجنس
..لتظل القضية مفتوحة على تأويلات عدة ننتظر حكم القضاء ليحقق العدالة في النازلة..

جدير بالذكر أن الزوجة تقدمت بالتنازل لزوجها بخصوص الخيانة فيما النيابة العامة ستحتفظ بحقها .

مشاركة