الرئيسية أحداث المجتمع مرتيل..حفل تخرج المستفيدين والمستفيدات من مركز دار الحي بالديزة

مرتيل..حفل تخرج المستفيدين والمستفيدات من مركز دار الحي بالديزة

IMG 20230604 WA0007.jpg
كتبه كتب في 4 يونيو، 2023 - 1:41 صباحًا


صوت العدالة- خولاني عبد القادر
احتضن فضاء المركز الاجتماعي الثقافي بحي الديزة بمدينة مرتيل ، مساء يومه السبت 3 يونيو 2023 حفل التخرج للمستفيدات والمستفيدين للموسم التكويني 2022/2023 بمركز التربية والتكوين دار الحي الديزة في مختلف الشعب الذي يشرف على تسييره جمعية مبادرة الحي للتنمية الشبابية والاعمال الخيرية.
وقد حضر هذا الحفل البهيج عدد من مستشاري الجماعة، تتقدمهم السيدة رشيدة اشبون والانسة سعيدةً ادكوج وأنيسة يسرى مجيد والسيد فريد البكاري والسيدة سعيدةً الزموري وعن جمعية توازةً السيدةً مريم الزموري وعدد من فعاليات المجتمع المدني فضلا عن التواجد المكثف لعدد من المواطنين و من بينهم أطر وأعيان ساكنة المدينة وحتى من المدن المجاورة لها.
فيما عرف الحفل فرصة لتقديم مؤهلات وكفاءات المركز الذي وصفه عدد من الحاضرين بالحفل الباهر والناجح بكل المقاييس، سواء على مستوى الحضور الكثيف الذي ملئ مركز دار الحي، أو على مستوى التتويج الذي عرفه الحفل، حيث تم تتويج أيضا جميع الخريجين في عدد من الشعب والمهن التي تشرف عليها الجمعية التي تدير المركز.
علما أن المركز يشرف على تدبيره وتسييره من طرف الانسة اسماء اهراو رئيسة جمعية مبادرة الحي للتنمية الشبابية والاعمال الخيرية إلى جانب اطر إدارية وتربوية متمكنة لها كفاءة وخبرة عالية في ميدان التربية والتكوين.

مشاركة