الرئيسية أحداث المجتمع مراكش.. ماقرر في حق بطمة في ملف حمزة مون بيبي.

مراكش.. ماقرر في حق بطمة في ملف حمزة مون بيبي.

IMG 20200211 WA0000.jpg
كتبه كتب في 11 فبراير، 2020 - 9:57 صباحًا

مكتب مراكش/ جريدة صوت العدالة

تم اليوم الإثنين 10 فبراير 2020 بالمحكمة الابتدائية بمراكش، أرجاء اتخاذ القرار بشأن متابعة الفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها، في ملف الحساب الوهمي المعروف بحمزة مون بيبي.

جاء ذلك عقب انتهاء أولى جلسات الاستنطاق التفصيلي التي خضعت لها دنيا وشقيقتها، حيت تقرر الاستماع لإحدى الضحايا وإعادة الملف للنيابة العامة من أجل إبداء الرأي فيه على اثر مستجدات القضية، بعد الاستماع للضحية ، وذلك قبل إحالة الملف من جديد على قاضي التحقيق لاتخاذ قرار المتابعة من عدمه، وبذلك سيستمع قاضي التحقيق لدنيا وشقيقتها يوم 24 فبراير 2020 ، إذ من المنتظر أن تتم مواجهتهما بضحايا جدد.

هذا وتتابع الشقيقتان في حالة سراح بعد دفعهما لكفالة مادية ، حيث قررت غرفة المشوره في الغرفة الجنحية بأستئنافية مراكش، منع دنيا بطمة من مغادرة التراب الوطني ومتابعتها وشقيقتها بتهمة المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغير طريقه ومعالجته.

وقد عرفت المحكمة اليوم استنفار أمني مهم ، وحضور إعلامي كثيف متمثل في وسائل إعلام وطنية ودولية، وكذا مواطنين من معارضين ومناصرين لدنيا بطمة.

مشاركة