الرئيسية أحداث المجتمع مراكش : لا نريد منهم جزاء ولا شكورا وانما نريد زيارة ودعم معنويا ( صور )

مراكش : لا نريد منهم جزاء ولا شكورا وانما نريد زيارة ودعم معنويا ( صور )

IMG 20200130 WA0081.jpg
كتبه كتب في 30 يناير، 2020 - 9:25 مساءً

محمد بنعبد الله

هذا حال ما جاء على لسان ابنة اللاعب الدولي لكرة القدم لاعب الكوكب المراكش سابقا السيد محمد بن زاوية الملقب بحميمة سائلين له الله عز وجل بصفاته العليا التي لا يقدر احد على وصفها وبأسمائه الحسنى التي لا يقدر احد أن يحصيها ونسأل بذاته الجليلة ووجه الكريم أن يشفيه وهو على كل شيء قدير .

IMG 20200130 WA0080


ولقد جاءت النصوص القرآنية و الأحاديث النبوية في معظمها تدعو إلى زيارة المريض والاطمئنان عليه وتخفيف ما يعانيه من آلام واسقام . وبالتالي فزيارة المريض وعيادته واحدة من الآداب الرفيعة التي حث عليها الإسلام لما لها من أثر كبير على المريض وأهله .
فمن الواجب على المشرفين على الشأن المحلي ( السلطة و المنتخبين ) بمدينة مراكش واطر فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم القيام بزيارة للسيد محمد بن زاوية بمقر سكناه لرد الاعتبار له ولدعمه معنويا وللرجوع بذاكرته إلى الماضي وما أحوجه إليه . وهو في حالة مرض بعدما أجريت له عملية جراحية كللت بالنجاح . وكعرفان له لما أسداه لهذا الوطن بحيث يعد احد الأساطير . حمل قميصه منذ تأسيس فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم والذي أحرز على مجموعة من الألقاب أبرزها البطولة الوطنية الأولى التي تم تحقيقها برسم الموسم 1957 و 1956.

IMG 20200130 WA0082
مشاركة