الرئيسية أحداث المجتمع مراكش تحتضن الدورة الأولى من دوري الكتبية الدولي لأقل من 12 سنة

مراكش تحتضن الدورة الأولى من دوري الكتبية الدولي لأقل من 12 سنة

IMG 20240415 WA0045.jpg
كتبه كتب في 15 أبريل، 2024 - 6:29 مساءً

نظمت العصبة الجهوية مراكش آسفي لكرة القدم، الى امتداد يومي 13 و14 أبريل، فعاليات دوري الكتبية الدولي للفئة العمرية اقل من 12 سنة في نسخته الأولى، بملعب الحي المحمدي بمراكش.
هذا وعرف الدوري الذي يحمل شعار:”كرة القدم تجمعنا.. والمتعة والشغف شعارنا”، مشاركة فريقين لجمعية رياضية من إسكتلندا، ومنتخب العصبة الجهوية مراكش آسفي، وجمعيات رياضية محلية.
وفي هذا السياق اكد عبد العزيز العلوي المودني رئيس العصبة الجهوية مراكش آسفي لكرة القدم، في تصريح ل” جريدة صوت العدالة ”، ان هذا الدوري يندرج في عقد أهداف التكوين التي تربط الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصب الجهوية، حيث تسعى العصبة دائما للتكوين من البراعم الى الكبار.
هذا ويضيف المودني في تصريحه، ان مشاركة جمعية من اسكتلاندا بالدوري يدل دلالة على ان العصبة تعمل دائما على تفعيل عقدة التكوين، للمحافظة على المكانة التي وصلت لها كرة القدم المغربية.
هذا وفي تصريح مماثل، قال عمر السالكي رئيس مجلس مقاطعة جليز، ان الدوري يأتي في اطار تعزيز الدبلوماسية الرياضية الموازية، والتي الغرض منها تعزيز التألق الذي حققه المنتخب المغربي بكأس العالم
واختتم عمر السالكي تصريحه ل” جريدة صوت العدالة ”، بان مجلس مقاطعة جليز، يهدف دائما الى تعزيز هاته الطاقات ومساندتها قدر المستطاع بكل ما تحتاجه.

مشاركة