الرئيسية أخبار فنية مدينة تارودانت تحتضن الملتقى الثامن لأسيف نايت إبراهيم.

مدينة تارودانت تحتضن الملتقى الثامن لأسيف نايت إبراهيم.

IMG 20230817 WA0066.jpg
كتبه كتب في 18 أغسطس، 2023 - 9:58 صباحًا

صوت العدالة- كادم بوطيب

تنظم جمعية تزكي نوفلا للتنمية و التعاون، ملتقى أسيف نايت ابراهيم، بدوار تزكى نوفلا بتراب جماعة و القاضي بإقليم تارودانت، خلال يومي 18 و 19 غشت 2023، يديره السيد مجمد الرموحي.

و يأتي تنظيم فعاليات الملتقى الثامن لأسيف نايت ابراهيم، المنظم من طرف جمعية تزكي نوفلا، تحت “شعار العمل الجمعوي و تحديات الدعم و الشراكة”.

و يضم هذا الملتقى حسب جدول البرنامج مجموعة من الأنشطة الثقافية و الرياضية لفائدة الأطفال الأقل من 18 سنة، فضلا عن تنظيم معرض خاص بالتعاونيات لعرض منتجاتهم المحلية على الزوار قصد إقتنائها.

كما ستكون فقرات موسيقية متنوعة خلال هذه التظاهرة الثقافية، سيحييها مجموعة من الفنانين المرموقين في الساحة الموسيقية، بالإضافة إلى الحضور المتميز لفرقة أحواش إحيا بوقدير.

هذا و سيقوم كل من الاعلامي مولاي أحمد الجعفري و المنشطة زهرة أمكرود إعطاء الانطلاقة لإحياء السهرة الفنية خلال اليوم الثاني من ملتقى أسيف نايت إبراهيم، و ذلك بعد تحية العلم لأداء النشيد الوطني المغربي .

و كانت جمعية تزكى نوفلا للتنمية و التعاون، قد إلتمست الدعم من السيد أحمد ألحيان في مراسلتها عدد 01/2023 بتاريخ 14 فبراير 2023 ، لأجل تمويل هذا الملتقى عبر آلية الدعم، باعتباره المدعم الأساسي لجميع التظاهرات الثقافية بالمملكة المغربية …

مشاركة