الرئيسية أحداث المجتمع مدينة العيون تعرف حاليا عمليتي تطهير وتعقيم شاملتين . لكافة ارجاء المدينة

مدينة العيون تعرف حاليا عمليتي تطهير وتعقيم شاملتين . لكافة ارجاء المدينة

c4.jpeg
كتبه كتب في 6 مايو، 2020 - 10:05 مساءً

محمد بنعبدلله / صوت العدالة

على غرار باقي مدن المملكة المغربية ، قامت جماعة العيون بخطة احترازية منذ الوهلة الأولى للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ( كوفيد19 )، حيث أعطيت تعليمات من طرف مولاي حمدي ولد الرشيد رئيس مجلس جماعة العيون ، للمصالح المعنية لتنفيذ عمليات التطهير والتعقيم الوقائي بكافة أرجاء المدينة، التي عرفت طفرة نوعية ، لامن حيث التجهيزات ولا من حيث البنيات التحتية
واجتماعات مكثفة ومتابعة دقيقة لبرنامج عمليات التطهير والتعقيم ، التي تجري بشكل دائم و مستمر على نطاق واسع، بإشراف من السادة ممثلي السلطات المحلية والاقليمية على سير العمليات .

كما أن عمليتي التطهير و التعقيم، قد شملتا المؤسسات الإدارية العمومية والخصوصية ،و كذلك سيارات الأجرة من كلا الصنفين ، وسيارات نقل البضائع و الاسعافات و سيارات الامن الوطني وغيرها .

و قد حرصت جماعة العيون على تطهير وتعقيم كافة السلع والمنتوجات، القادمة من مدن الشمال ، قبل ولوجها مدينة العيون تفاديا لدخول وانتشار الوباء للمدينة .

فجماعة العيون تعمل جاهدة بكافة مصالحها ، وبمآزرة السلطات المحلية و الاقليمية، لمحاربة هذا الوباء القاتل . و لإنجاح هذه العمليات قد وفرت لها كافة التجهيزات واحدث معدات التطهير والتعقيم ، ذات المعايير العالمية من روبوهات وآليات يدوية ، و سيارات وشاحنات صهريجية لضمان نجاح كافة الاجراءات الاحترازية من خلال أسلوب علمي ذو جودة عالية ، فضلا عن إختيار أوقات ملائمة للتعقيم ليل نهار ،لتنفيذ اكبر قدر ممكن لأعمال التطهير الوقائي ، مجهودات إذن جبارة تقوم بها جماعة العيون وبتنسيق مكثف ودائم مع كافة السلطات المحلية والاقليمية لمواجهة هذا الوباء ، لما يكفل سلامة ووقاية ساكنة مدينة العيون.

c3
c1
c2
مشاركة