الرئيسية أحداث المجتمع محمد جودار يتعهد من طنجة بإعادة هيكلة الاتحاد الدستوري، ويصف محمد الزموري بالأب الروحي للحزب.

محمد جودار يتعهد من طنجة بإعادة هيكلة الاتحاد الدستوري، ويصف محمد الزموري بالأب الروحي للحزب.

IMG 20230128 WA0030.jpg
كتبه كتب في 28 يناير، 2023 - 7:58 مساءً

صوت العدالة-عبد السلام العزاوي

اعتبر الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري محمد جودار، مغرب اليوم، بقيادة جلالة الملك محمد السادس نصره الله، أصبح يحرج مجموعة من الأطراف، بحكم قوته الاقتصادية الصاعدة، مع عقده شراكات افريقية اقتصادية، مبنية على أساس رابح رابح.
وأكد محمد جودار، على أن الحضور المكثف والوازن لمناضلي ومناضلات الاتحاد الدستوري، في المؤتمر الجهوي للحزب بطنجة تطوان الحسيمة، المنعقد يوم السبت 28 يناير 2023، سيساهم في تقوية وتماسك التنظيم، من أجل العمل أكثر للمرور بالحزب إلى مراكز متقدمة.

وتعهد محمد جودار، خلال مداخلته في المؤتمر، الحامل لشعار: (من اجل جهوية متقدمة وفاعلة)، الذي سيره الاستاذ عبد السلام حمدان، بإعادة هيكلة الحزب بشكل جذري، إن على المستوى المحلي أو الإقليمي أو الجهوي، بالانطلاق من جهة طنجة تطوان الحسيمة، مع عقد مؤتمر المرأة الدستورية والشبيبة الدستورية، باعتبارهم عماد الحزب ومستقبله، في اقرب الآجال الممكنة.
وعبر الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري محمد جودار، عن طمأنته على مستقبل الحزب، أكثر من أي وقت مضى، مع مراهنته بشكل كبير، على شباب ونساء الاتحاد الدستوري في ربح المحطات الانتخابية المقبلة.
ووصف محمد جودار، قيادي الحزب على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة الحاج محمد الزموري، بالأب الروحي للاتحاد الدستوري، بمنطقة الشمال والمغرب ككل.
من جهته اعتبر النائب البرلماني محمد الزموري، حضور الأمين العام و أعضاء المكتب السياسي للاتحاد الدستوري، للمؤتمر الجهوي لطنجة تطوان الحسيمة، يعد بمثابة شهادتهم على العهد الجديد للحزب من منطقة الشمال.
وعبر الحاج محمد الزموري المنسق الجهوي لحزب الاتحاد الدستوري بطنجة تطوان الحسيمة، عن سعادته بالمؤتمر، المتزامن مع الذكرى الأربعين لتأسيس الحزب، الذي يجمع، مناضلات ومناضلي الاتحاد الدستوري بمنطقة الشمال.
كما أبرز الحاج محمد الزموري، بكون المؤتمر، يتوخى في جوره فتح المجال للحوار وتبادل الآراء بين المناضلين والمناضلات، خاصة وحزب الاتحاد الدستوري، يخطو بثبات نحو تعزيز موقعه داخل المشهد السياسي المغربي، وذلك في التزام تام لمبادئ الحزب.
كما عرف المؤتمر الذي تميز بحضور المناضلين والمناضلات الممثلين لمختلف أقاليم وعمالات الشمال، كل من النائب البرلماني عن دائرة العرائش عبد العزيز الودكي، رئيس جماعة حجر النحل محسن حماني، سعيد الزكري نائب رئيس مجلس عمالة طنجة أصيلة، ليلى تيكت نائبة عمدة طنجة، محمد عشبون نائب رئيس مجلس مقاطعة طنجة المدينة، رضوان الزين عضو المجلس الجماعي لطنجة، عبد العظيم الطويل نائب عمدة طنجة،بتقديم كلمة اللجنة التنظيمية للمؤتمر الذي ألقاها الزبير بن سعدون عضو المجلس الجماعي لبلدية أصيلة.

مشاركة