الرئيسية أحداث المجتمع محتلـو الملـك العمومـي يطغـون بسوق الأربعاء “حي هند”

محتلـو الملـك العمومـي يطغـون بسوق الأربعاء “حي هند”

IMG 20190801 WA0035.jpg
كتبه كتب في 1 أغسطس، 2019 - 5:43 مساءً

جريدة صوت العدالة/منصور اليازيدي

يعرف حي هند بسوق الأربعاء الغرب فوضى عارمة في إنشاء  وانتشار للبناء العشواءي  و احتلال الملك العام بين الازقة و الاحياء بتواطؤ مع أعوان السلطة واحتلال الملك الخاص .
وقد عرف حي هند  مؤخرا فتح الأبواب والاستيلاء على الأراضي الفارغة بمباركة الاعوان المسؤولين على هذا الحي بعد الحصول على مبالغ مالية، الأمر الدي جعل الساكنة والساكنة   يستنكروا هذه العشوائية والفوضى في استعمال القصدير والقصب و احتلال الملك العام  وتشويه صورة العمران بالمنطقة.

رفعت السلطات الإدارية ومصالح مجلس المدينة ومجالس المقاطعات والسلطات الأمنية الراية البيضاء أمام شبكات الاحتلال غير المشروع للملك العمومي وتتكون من أشخاص وأصحاب مطاعم ومقاه ومؤسسات وباعة متجولين وشركات يفرضون “قانونهم” بقوة الرشاوي والإتاوات التي يتوصل بها بانتظام قياد وباشوات وأعوان سلطة.
وبحت حناجر المواطنين وبعض المستشارين لمظاهر التسيب التي تعم الملك العمومي، دون الوصول إلى أي نتيجة. وقال  محمد م. س. ل إن مسؤولية تفشي ظاهرة الاستغلال غير القانوني للملك العمومي من قبل المقاهي والمطاعم يتقاسمها مجلس المدينة والمقاطعات بشكل عام.

وفشلت كل محاولات وحملات تحرير الشوارع والأزقة والأرصفة والفضاءات والواجهات العمومية من فوضى “التمطيطات” غير القانونية
وتطالب الساكنة المجاورة بتدخل السيد وزير الداخلية والسيد والي جهة رباط سلا القنيطرة   للإطلاع على هذه الفوضى والمخالفات والضرب على أيدي السماسرة والاعوان المتورطين.

جريدة صوت العدالة متابع…..

مشاركة