الرئيسية سياسة محامي القصر هشام الناصيري وجها لوجه في قضية ” لارام ” ضد عبد القادر مساهل وزير الخارجية الجزائري .

محامي القصر هشام الناصيري وجها لوجه في قضية ” لارام ” ضد عبد القادر مساهل وزير الخارجية الجزائري .

IMG 20171216 WA0074.jpg
كتبه كتب في 16 ديسمبر، 2017 - 8:22 مساءً

 

 

متابعة : محمد البشيري
“صوت العدالة ”

 

في جديد ما بات يعرف ب قضية الخطوط الجوية الملكية المغربية ” لارام” اوكلت الشركة مهمة الترافع عنها في القضية التي رفعتها ضد وزير الخارجية الجزائري عبد القادر مساهل للمحاميين الفرنسيين رالف بوسيه، من مكتب محاماة نورمان أند أسوسيز، وجان-إيف دوبيوكس، من مكتب محاماة لوسان، إضافة إلى « محامي القصر»، هشام الناصيري، حيث يتوقع أن توضع شكاية في الموضوع، في أجل أقل من شهر، بحسب ما نقل موقع “مغرب انتليجانس” .

هذا وتدرس البنوك المغربية أيضا، والتي اتهمها مساهل ب” تبييض أموال المخدرات ” من خلال فروعها في أفريقيا جنوب الصحراء، إمكانية مقاضاة رئيس الدبلوماسية الجزائرية أمام المحاكم الفرنسية، يضيف نفس المصدر.

هذا و سبق لجريدة “صوت العدالة ” ان ذكرت خلال مقال سابق أن اجتماعا عقد بداية دجنبر الجاري بمقر الشركة بالدار البيضاء، جمع إدارة الخطوط الملكية ومحامين مغاربة وشركة محاماة فرنسية شهيرة للوقوف على حيثيات المتابعة، ليتقرر رفع شكوى ضد الوزير الجزائري”.

وكان وزير الخارجية الجزائري عبد القادر مساهل، قد اتهم شركة الخطوط الجوية الملكية وقال أنها « لا تنقل المسافرين فقط عبر رحلاتها إلى دول إفريقية »، في إشارة إلى « تورطها في نقل مخدرات ».و هذا ما خلق حالة من التوثر بين الدبلوماسيتين المغربية و الجزائرية .

مشاركة