الرئيسية أحداث المجتمع مبادرة الفنان سعيد قيلش بحضورعامل سطات و فنانين ورياضيين وإعلاميين تدخل الفرحة إلى سجن سطات.

مبادرة الفنان سعيد قيلش بحضورعامل سطات و فنانين ورياضيين وإعلاميين تدخل الفرحة إلى سجن سطات.

IMG 20240328 WA0003.jpg
كتبه كتب في 28 مارس، 2024 - 12:42 صباحًا


صوت العدالة- عبدالنبي الطوسي

عرفت إصلاحية عين علي مومن بنواحي سطات، تنظيم التفاتة إنسانية من تنظيم الفنان سعيد قيلش بتنسيق مع الجمعية الرياضية السطاتية، مساء الأربعاء 27 مارس، بحضور عامل الاقليم.
حيث شهد الحفل الفني عدة انشطة طبية، و رياضية .
منها مباراة ودية في كرة القدم بين فريق الفنانين والإعلاميين ونزلاء سجن علي مومن، فضلا عن إفطار جماعي من تنظيم الفنان سعيد قيلش، فضلا على
توزيع جوائز وبدلات رياضية، في مبادرة تكافلية تكرس لثقافة التآخي و التضامن .
المبادرة الانسانية التي استحسنها الحضور وتفاعل معها السجناء عرفت حضور وازن للفنانين و الرياضيين الذين شاركوا في فطور خيري لصالح نزلاء سجن عين علي مومن بسطات، لدعم هذه الفعالية الخيرية وتقديم الدعم للنزلاء.
شارك في هذا الفطور عدد من الشخصيات البارزة في المجتمع الفني والرياضي ، حيث قدموا وجبات الإفطار وتفاعلوا مع النزلاء بكل حب وتقدير. وكانت هذه الخطوة جزءًا من جهود مستمرة لتعزيز التضامن والتآخي في المجتمع.
الفنان سعيد قيلش تحدث بالمناسبة عن أهمية المناسبة في هذا الشهر الفضيل، ووجه شكره لعامل سطات والمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج وكل الفنانين والرياضين والاعلاميين على الحضور وعن أهمية دعم النزلاء في المؤسسات السجنية، ودعا إلى توفير المزيد من البرامج الإصلاحية والتأهيلية لتمكين السجناء من إعادة بناء حياتهم بعد الإفراج عنهم، مشيرا على أن مثل هذه المبادرات تعكس الفعالية الخيرية والروح الإنسانية التي تعمل على بناء مجتمع أكثر تسامحا وتضامنًا.
المبادرة الرياضية والتضامنية عرفت تنظيما محكما، حضرها عامل إقليم سطات إبراهيم أبوزيد، وعدد من رؤساء المصالح الخارجية، ومنتخبون محليون وإقليميون، ومدير السجن الفلاحي بسطات وباقي مرؤوسيه، فضلا عن مجموعة من الفنانين المغاربة كالحاج محمد الجم وطارق البوخاري وحجيب وحنان الفاضلي والفنانة راوية وسكينة درابيل وغيرهم من وجوه الشاشة المغربية إضافة إلى عدد من اللاعبين الدوليين والاعلاميين، كمصطفى طلال وحسن لوحمادي وحسن فاتح وممثلي المنابر الوطنية والمحلية المعتمدة بالإقليم.

مشاركة