الرئيسية رياضة لهذه الأسباب قدم رئيس فتح سيدي بنور إستقالته

لهذه الأسباب قدم رئيس فتح سيدي بنور إستقالته

IMG 20190126 WA0002.jpg
كتبه كتب في 26 يناير، 2019 - 3:01 صباحًا

عبد الله الكواي / سات تيفي
اجتمع المكتب المسير لفريق فتح سيدي بنور لكرة القدم ، مساء يوم الجمعة 25 يناير الجاري ، بفندق سانية للتداول في أسباب تقديم الاستقالة،
وحسب الرسالة الموجهة للكاتب العام للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة
تتوفر الجريدةعلى نسخة منها،حسب ما جاء فيها ” أنه تطبيقا للمادة 65 من القانون التنظيمي رقم 14/113 المتعلق بالجماعات الترابية والدوريات الصادرة عن وزير الداخلية المتعلقة بهذا الشأن ولهذه الأسباب أتقدم إليكم باستقالتي من الجمعية الرياضية لنادي فتح سيدي بنور لكرة القدم”. وخلال هذا الاجتماع الذي حضره ازيد من ثلثي أعضاء المكتب 11 من أصل 13 قرروا الموافقة على استقالة عزالدين بنشامة من رئاسة النادي.
وتعود أسباب إقدام الرئيس على الاستقالة من تسيير وتدبير أمور الفريق البنوري إلى حالة التنافي بصفته مستشار جماعي بالجماعة الترابية لسيدي بنور وعضو بالمجلس الإقليمي، مما يجعل منصبه يتنافى والقانون المنظم للمجالس الترابية التي تربطها علاقة شراكة مع الجمعيات التابعة لنفوذها الترابي.
كما يسري قرار الاستقالة على الأستاذ عبد الله أبو طالب النائب الأول لرئيس الفريق والذي يشغل منصب رئيسا للجنة الثقافية والرياضة بنفس الجماعة التي تقدم الدعم المالي لفريق الفتح يفوق 70 مليون سنتيم سنويا .
كما قرر المكتب الدعوة لعقد الجمع العام العادي يوم الجمعة 8فبراير 2019بقاعة بلدية سيدي بنور لانتخاب مكتب مسير جديد للفريق.
وحسب تصريح احد المنخرطين بالفريق لسات تيفي ” أن فترة رئاسة عزا لدين بنشامة وبتظافر جهود مكونات المكتب المسير عرفت استقرارا ماديا وتحسنا في النتائج” .

مشاركة