الرئيسية أحداث المجتمع لقاءات ثنائية تجمع نساء ورجال أعمال أفارقة وأعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الشمال.

لقاءات ثنائية تجمع نساء ورجال أعمال أفارقة وأعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الشمال.

IMG 20220329 WA0038.jpg
كتبه كتب في 29 مارس، 2022 - 8:27 مساءً

صزت العدالة- عبد السلام العزاوي

عقد وفد افرقي مشكل من نساء ورجال الأعمال الممثلين لعدة قطاعات، يوم الثلاثاء 29 مارس 2029، لقاءات ثنائية مع نظارئهم بمنطقة شمال المغرب، و العديد من أعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات لطنجة تطوان الحسيمة.

وتتوخى زيارة الوفد الإفريقي المكون من نساء ورجال الأعمال الممثلين لعدة قطاعات، لمدينة طنجة، تعزيز علاقات التعاون والشراكة جنوب، جنوب، وذلك تمشيا مع الأهمية التي يعطيها المغرب للبعد الإفريقي.
فقد كان اللقاء مناسبة للوفد الإفريقي، للاطلاع عن قرب على المؤهلات الاقتصادية، والتعرف على الفرص الاستثمارية المتواجدة بجهة طنجة تطوان تطوان الحسيمة، المتميزة بموقعها الاستراتيجي الهام. وعلى المشاريع الكبرى والبنيات التحتية المنجزة في عدة مجالات.
بحيث استعرض حسن زيون العضو بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لطنجة تطوان الحسيمة، للوفد الإفريقي تجربته المتميزة، في مجال الخشب والديكور المنزلي، في حين قرب المنعش العقاري معاد ابضالس العضو بالغرفة، الوفد من واقع وافاق قطاع التعمير بمنطقة شمال المغرب، من جانبها أبهرت راندة الحنفي العضوة في الغرفة، الوفد بتجربتها الرائدة في قطاع صناعة الأنابيب البلاستيكية، باعتبارها نموذج للمرأة المقاولة الناجحة على مستوى جهة الشمال، فيما قرب أنوار الأربعين نائب رئيس الغرفة، الوفد الإفريقي، من طريقة تدبير الوحدات الصناعية بطنجة، المشغلة ليد عاملة مهمة، والمساهمة بقسط وافر في الاقتصاد الوطني والمحلي، أما منير الحدوتي رئيس اللجنة الاقتصادية والاجتماعية بالغرفة، فقرب الوفد من الوحدات الصناعية والفرص الاستثمارية المتواجدة بتطوان.
وفي كلمة له بالمناسبة، أوضح عبد الحميد احسيسن نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لطنجة تطوان الحسيمة، بان اللقاءات الثنائية، مكنت نساء ورجال الأعمال الأفارقة، من الاطلاع عن قرب، على الفرص الاستثمارية، التي توفرها جهة طنجة تطوان الحسيمة، لاسيما في الميدان الصناعي، وفي مجال التنافسية لمنطقة شمال المغرب، مما سيمكن من عقد شراكات، وتوفير فرص أعمال.

IMG 20220329 WA0055
مشاركة