الرئيسية رياضة كرة…وداد تيفلت يفوز خارج ميدانه ويتربع على صدارة بطولة عصبة الغرب

كرة…وداد تيفلت يفوز خارج ميدانه ويتربع على صدارة بطولة عصبة الغرب

IMG 20210321 WA0038.jpg
كتبه كتب في 21 مارس، 2021 - 4:56 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

حقق فريق وداد تيفلت زوال اليوم الأحد 21 مارس الجاري فوزا مهما على حساب فريق أشبال الصخيرات بهدف دون رد برسم الدورة 13 من بطولة القسم الاول ممتاز العصبة الغرب.

ودخل فريق وداد تيفلت بتشكيلته الكاملة،المتجانسة،التي تمكنه من فرض أسلوبه في اللعب،وتحقيق النتائج الإيجابية التي ألفها الجمهور المحلي،حيث استطاع اللاعب أسامة العسري من ترجمة ضربة جزاء الى هدف ولا أروع في الشوط الثاني من المباراة،هدف،بعثر أوراق مدرب أشبال الصخيرات،الذي رغم التغييرات وحماس اللاعبين،لم يستطيع تحقيق التعادل،خاصة وأنه يلعب بملعبه ومطالب بتحقيق الانتصار بعد سلسلة من الهزائم.

وبهذا الانتصار خارج الميدان،لا زال وداد تيفلت يتربع على عرش العصبة ب 31 نقطة محتلا الصدارة رغم تعادله الاخير مع الهلال الرباطي في الدورة 12.

والفضل كل الفضل بعد اللاعبين،يرجع بالدرجة الأولى الى الطاقم التقني، المدرب منير ومساعده سعيد عنبر والمكتب المسير بقيادة عبد الله الصيد،بالاضافة الى محبي الفريق ومموليه،خاصة رئيس المجلس الجماعي لتيفلت لسيد عبد الصمد عرشان،الذي أخذ على عاتقه دعم الفريق الاول وباقي الفرق الأولى بالمدينة باعتبار الرياضة بوابة للتنمية والسلامة العامة.

مشاركة