الرئيسية رياضة كرة..فرسان أيت بويحيى الحجامة يثقلون شباك وداد سيدي علال البحراوي بثلاثية نظيفة.

كرة..فرسان أيت بويحيى الحجامة يثقلون شباك وداد سيدي علال البحراوي بثلاثية نظيفة.

IMG 20211106 WA0073.jpg
كتبه كتب في 6 نوفمبر، 2021 - 10:30 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام اسريفي

برسم الثاني من منافسات كأس العرش 2021/2022. فاز فريق فرسان أيت بويحيى الحجامة والأكاديمية الاحترافية الجيلاني لكرة القدم ( تابعة للمجال الترابي لإقليم الخميسات)نهار اليوم السبت 6 نونبر 2021 ،بملعب بوقنادل على فريق وداد سيدي علال البحراوي ،بنتيجة ثقيلة 3 أهداف دون رد.

ومع انطلاق المباراة،ظهرت نية فرسان الحجامة الهجومية،حيث اندفعت الخطوط ،لضغط على الخصم في منطقته،الذي تراجع للوراء،معتمدا على حملات مضدة،كسرت حلها بوسط الميدان.

واستطاع فرسان الحجامة بفضل ذات الخطة،من اختراق منطقة الجزاء لأكثر من مرة،توجت بأول هدف،للاعب فؤاد فارس بعد تمريرة مركزة للاعب معروف محمد، وأضاف الهدف الثاني اللاعب يونس الاومامي ،الذي دعم خط الهجوم بشكل كبير،وسجل الهدف الثالث والأخير خط وسط الفريق العميد مروان الإدريسي بعد توليفة كروية ،انطلقت من وسط الميدان،لتنتهي في مرمى حارس وداد البحراوي،الذي انهار في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ومكن هذا الانتصار الكبير الفريق من المرور للدور الثالث من منافسات كأس العرش موسم 2020-2021،في انتظار باقي المباريات.

وللاشارة ،ففرسان أيت بويحيى الحجامة،فريق متكامل،يلعب كرة حديثة،دون أخطاء،وهذا يرجع الفضل فيه الى رئيس الفريق ومدربه ،ومدير الاكاديمية،اللاعب السابق لنادي الرجاء البيضاوي مجد الدين الجيلاني،الذي استطاع بالاهتمام على إمكانياته الشخصية من إحداث أكاديمية لكرة القدم بمواصفات وطنية.

مشاركة