الرئيسية رياضة كرة..شباب خنيفرة يخرج الاتحاد الزموري للخميسات من كأس العرش،والجمهور يطالب برحيل المدرب

كرة..شباب خنيفرة يخرج الاتحاد الزموري للخميسات من كأس العرش،والجمهور يطالب برحيل المدرب

FB IMG 1647167066745.jpg
كتبه كتب في 13 مارس، 2022 - 11:48 صباحًا


صوت العدالة- عبد السلام اسريفي / تصوير: كريم العماري

تلقى فريق الاتحاد الزموري للخميسات بعقر داره ،أمس السبت 12 مارس الجاري،هزيمة ثقيلة على يد فريق شباب خنيفرة(3-0) برسم منافسات سدس عشر كأس العرش.

شباب خنيفرة،وحتى وهو يلعب خارج الديار،استطاع من فرض أسلوب لعبه،وبعثر أوراق الاتحاد الزموري الذي ظهر بلا هوية،فريق تائه،ينقصه الكثير رغم أنه يلعب بملعبه وأمام جمهوره.

وبالدقيقة 45 من الجولة الأولى،سجل شباب خنيفرة هدفه الأول،الذي حرك المدرجات،التي بدت غير مقتنعة بعطاءات الفريق الزموري،وبتكتيك المدرب،الذي كان من المفروض تدارك الأمر في الجولة الثانية،من خلال خطة جديدة ،لكن،أبناء منطقة زيان كان لهم رأي آخر،حيث فرضوا الخناق على الفريق الزموري،وسيطروا بشكل كامل على وسط الميدان،والضغط على مرمى المحليين،ليتأتى لهم تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 90،والهدف الثالث في الدقبقة 3 من الوقت الاضافي.

وبهذه الهزيمة الثقيلة،ودع فريق اتحاد الزموري للخميسات منافسات كأس العرش من بابه الضبق،أمام حيرة وحسرة الجمهور والمحبين،هزيمة تفرض على المكتب المسير مراجعة أوراقه،وترتيب بيته الداخلي،حتى لا ينهار ،خاصة وأن الفريق يعيش على ايقاع نتائج سلبية،ما جعل الجمهور يطالب باللعب بأوراق ثانية،وتغيير المدرب،وزرع دماء جديدة بالتشكيلة الحالية،تجنبا لانتكاسة جديدة في القادم من المباريات.

مشاركة