الرئيسية رياضة كرة.. برشلونة يسقط ريال مدريد بالكامب نو ويقترب من الفوز بالبطولة.

كرة.. برشلونة يسقط ريال مدريد بالكامب نو ويقترب من الفوز بالبطولة.

image.jpeg
كتبه كتب في 19 مارس، 2023 - 10:52 مساءً

صوت العدالة-عبد السلام اسريفي

صعق فريق برشلونة، فريق ريال مدريد في الدقائق الأخيرة، في الكلاسيكو المثير،الذي جمع الفريقين قبل قليل بالمامب نو، برسم الجولة السادسة والعشرين من البطولة.حيث سجل اللاعب البديل فرانك كيسي، الهدف الثاني والقاتل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع،لينتهي النزال بفوز للبارصا بهدفين مقابل هدف واحد،وبالتالي يقترب من الفوز بالبطولة.

وفي التفاصيل، تقدم فريق ريال مدريد بهدف ،سجله اللاعب رونالدو أراوخوا، لاعب برشلونة، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة التاسعة، قبل أن يتعادل برشلونة بهدف سجله سيرجي روبيرتو في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول،وينتهي الشوط الأول بالتعادل هدف في كل مرمى.

وفي الشوط الثاني،اندفع كل فريق لحسم المباراة،وتسجيل الهدف الخاسم، حيث كان بامكان الريال التسجيل في مناسبات كثيرة، لكن،فطنة دفاع البارصا، وتسرع لاعبي الريال حال دون ذلك،لتأتي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، لسجل فرانك كيسي الهدف الثاني لبرشلونة ومنح التفوق لفريقه.

وبهذا الانتصار في عقر الدار، رفع برشلونة رصيده إلى 68 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 12 نقطة أمام الريال، صاحب المركز الثاني الذي توقف رصيده عن 56 نقطة،وبالتالي الاقتراب من حسم البطولة لصالحه ،على بعد 12مباراة المتبقية من المنافسة.

مشاركة