الرئيسية رياضة كرة..الأندية المغربية المشاركة في الكؤوس الافريقية تعبر للربع بالعلامة الكاملة.

كرة..الأندية المغربية المشاركة في الكؤوس الافريقية تعبر للربع بالعلامة الكاملة.

Capture decran 2023 03 20 a 15.16.29 1024x533 1.png
كتبه كتب في 20 مارس، 2023 - 6:48 مساءً

صوت العدالة-رياضة

كما كان متوقعا، عبرت الأندية المغربية المشاركة في الكؤوس الإفريقية لكرة القدم، الوداد والرجاء البيضاويين في دوري الأبطال، والجيش الملكي في كأس الكونفدرالية، تأهلها إلى ربع النهاية،وبالعلامة الكاملة.

الوداد البيضاوي،حامل اللقب ، عبر على حساب نادي فيتا كلوب الكونغولي بعد تعادله بميدان هذا الأخير صفر لمثله ليتقاسم الزعامة مع شبيبة القبائل.

وسيواجه الفريق البيضاوي في الجولة الأخيرة لدور المجموعات فريق شبيبة القبائل الجزائري، في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين لتحديد المراكز في هذه المجموعة.

فيما تأهل الرجاء البيضاوي لدور الربع على حساب نادي فيبرز الأوغندي، بعد تعادل ثمين خارج الديار بهدف لمثله.

ورفع فريق الرجاء ،بعد هذه النتيجة، رصيده إلى إلى 13 نقطة متصدرا بذلك مجموعته، متبوعا بفريق سيمبا التنزاني برصيد 9 نقاط ،فيما حل حوريا كوناكري الغيني ثالثا برصيد 4 نقاط يليه فريق فايبرز في المركز الرابع بنقطتين.

و في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية ،تأهل فريق الجيش الملكي رسميا إلى دور الربع ، بعد تفوقه ،أمس الأحد، على نادي بيراميدز المصري بهدف للاشيء في لقاء الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة.

وبرسم منافسات الجولة السادسة والأخيرة ،المقررة يوم ثاني أبريل المقبل، سيحل فريق الجيش الملكي ضيفا على نادي أسكو كارا، الذي يحتل المركز الأخير في الترتيب بنقطة واحدة.

مشاركة