الرئيسية رياضة كاس العرش.. حسنية أكادير يتفوق على المغرب التطواني ليضرب موعدا مع الاتحاد البيضاوي في النهائي

كاس العرش.. حسنية أكادير يتفوق على المغرب التطواني ليضرب موعدا مع الاتحاد البيضاوي في النهائي

IMG 20191110 WA0063.jpg
كتبه كتب في 10 نوفمبر، 2019 - 6:15 مساءً

الحسين ابن داود/صوت العدالة

تأهل فريق حسنية أكادير الى نهائي كأس العرش بعد تفوقه على فريق المغرب التطواني بنتيجة 0/3، مند قليل من مساء اليوم الأحد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، برسم النصف النهائي على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش.

سجل لفريق غزالة سوس كل من سفيان البوفتيني في الدقيقة 10، من ضربة جزاء، وأضاف الهدف الثاني تامر الصيام في الدقيقة 42، من عمر الشوط الأول، فيما عمق سفيان البوفتيني، جراح التطوانيين بالهدف الثالث في الدقيقة 91 من عمر المباراة.

  • تشكيلة حسنية أكادير : الحواصلي عبد الرحمان، ياسين الرامي، كريم البركاوي، سفيان بوفتيني، المهدي اوبيلا، تامر الصيام، حفيظ ليركي، كريم باعدي، زهير الشاوش، يوسف الفيلالي، وبكاري ماني.
  • تشكيلة المغرب التطواني: رضى بوناگا، محمد المكعازي، المهدي بلعروسي، يوسف الترابي، يوسف بوشتى، حمزة المساوي، عادل الحسناوي، ماركات بينجان، عدنان الوردي، عبد الله سيسيكو، طوني إدجوماي.

وتمكن يوم أمس السبت فريق الاتحاد البيضاوي من العبور للنهائي، بعد تفوقه على فريق الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون رد سجل في الدقيقة الاخيرة من الشوط الإضافي الثاني بعد نهاية الوقت الاصلي والإضافي بالتعادل السلبي دون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب طنجة.

يذكر أن مباراة نهائي كأس العرش ستجرى يوم 18 نونبر الجاري بالملعب الشرفي لمدينة وجدة.

مشاركة