الرئيسية أحداث المجتمع قطرة من دمك حباة لغيرك شعار جرعة امل المنظمة بشركة مع جمعية الاتحاد الرياضي لكرة لطنجة لكرة السلة.

قطرة من دمك حباة لغيرك شعار جرعة امل المنظمة بشركة مع جمعية الاتحاد الرياضي لكرة لطنجة لكرة السلة.

IMG 20200719 WA0064.jpg
كتبه كتب في 20 يوليو، 2020 - 10:28 صباحًا

صوت العدالة: مكتب طنجة

تحمل مبادرة جرعة أمل، شعار:( قطرة من دمك، حياة لغيرك). التي انفتحت فيها جمعية الإتحاد الرياضي لطنجة لكرة السلة، مع تنظيم شبابي حر يمثل خيرة شباب المجتمع المدني، الغيور على بلده المغرب، تحت القيادة الرشيدة و الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.
اذ ببقى الهدف الأساسي من العملية، نشر ثقافة التبرع بالدم لدى عموم المواطنين بمدينة طنجة بصفة خاصة، والمغرب
بصفة عامة.
كما تروم المبادرة المنظمة من طرف جمعية الإتحاد الرياضي لطنجة لكرة السلة. مع مختلف شركائها الاستراتجيين و التي تنسجم برامجها مع برامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.
المساهمة الفعلية في تغطية الخصاص المهول الذي يعرفه مركز تحاقن الدم بطنجة ، بمشاركة مكثفة للعديد من المتبرعات و المتبرعين من مختلف الأعمار كما تبقى الدعوة مفتوحة في وجه العموم للتطوع للمساهمة في إنجاح هذه المبادرة الإنسانية بالحضور من أجل التبرع بدمه حتى يزرع جرعة أمل في حياة العديد من الناس المحتاجين للعودة للحياة من جديد .
بحيث يبقى الهدف منها تفعيل قيم روح التآزر و التكافل الإجتماعي بين مكونات المجتمع المدني .
علما ان مبادرة مبادرة جرعة أمل، المنظمة بشراكة مع الإتحاد الرياضي لطنجة لكرة السلة، خلال الأيام المفتوحة للتبرع بالدم ، في الفترة الممتدة ما بين 22 و 23 و 24 يوليوز 2020، بمركز تحاقن الدم بطنجة. تندرج ضمن الاهداف الإنسانية والإجتماعية. المندرجة في صلب الأنشطة الموازية، لجمعية الإتحاد الرياضي لطنجة لكرة السلة، التي يرأسها عبد الواحد بولعيش.

مشاركة