الرئيسية أحداث المجتمع قطارات الخليع تثير سخط المسافرين خلال رمضان

قطارات الخليع تثير سخط المسافرين خلال رمضان

B0DC6020 EE77 45EC 8041 321C04CDEA90.jpeg
كتبه كتب في 5 أبريل، 2024 - 5:48 مساءً

عرفت حركة القطارات بين مدينة الدار البيضاء والمحمدية في اتجاه القنيطرة تأخرا عن مواعيد انطلاقها اليوم الجمعة، 5 ابريل 2024 بسبب عطب تقني، والذي على إثره تأخرت عدد من الرحلات في الوصول في التوقيت المحدد لها.

وفي التفاصيل، تأخر القطار رقم 5، الذي يربط بين الدار البيضاء الميناء والمحمدية والمتوجه إلى الرباط والقنيطرة، لأكثر من 36 دقيقة؛ الأمر الذي أثار سخط العديد من المسافرين الذين اشتكوا ضعف خدمات المكتب الوطني للسكك الحديدية، معتبرين أنه دائما ما يتسبب في تأخيرهم عن مواعيد اللحاق بمقرات عملهم مسببا بذلك مشاكل لهم، كما طالبوا الجهات المسؤولة باتخاذ الإجراءات اللازمة في حق المسؤولين عن هذا العبث الذي تعرفه إدارة المكتب. 

وأكد بعض المسافرين، أن سلسلة التأخيرات الخاصة بقطارات لخليع فاقت المستوى المعقول خصوصا خلال شهر رمضان، واصفين الأمر بالاستهتار بمصلحة المواطنين الذين اعتادوا اتخاذ القطارات كوسيلة نقل تقلهم إلى مقرات عملهم.

ولم يقتصر الأمر على التأخير فقط، بل ما زاد الطين بلة هو عند وصول القطار لم يتمكن المسافرون من الصعود بسبب مشاكل وأعطاب تقنية في أبواب القطار التي كانت مغلقة ، وهو ما أدى إلى تأجج الوضع في صفوف المسافرين وأخرجهم عن صوابهم، مؤكدين أنهم سيطالبون بتعويضات بسبب تأخيرهم عن مصالحهم.

مشاركة