الرئيسية رياضة فريق وداد تيفلت يتعادل خارج الديار مع فريق مستقبل عين عودة

فريق وداد تيفلت يتعادل خارج الديار مع فريق مستقبل عين عودة

IMG 20191109 WA0000.jpg
كتبه كتب في 16 نوفمبر، 2019 - 2:18 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي/ حليم السعيدي

واصل نادي وداد تيفلت اليوم السبت 16 نونبر 2019 ،تحقيقه نتائج ايجابية خارج الميدان بتعادله مع فريق “مستقبل عين عودة ” بالملعب البلدي ،برسم الجولة السادسة من القسم الأول المنتمي لعصبة الغرب لكرة القدم بهدف لمثله.

مع إنطلاق المقابلة بدأت كتيبة وداد تيفلت المباراة بجدية لحسمها منذ البداية حيث بدأ المد الهجومي من خلال المحاولات المتكررة من طرف ابناء المدرب أمين،والاعتماد على المرتدات،لكن،بفضل حملة هجومية للمحليين،استطاع هداف عين عودة افتتاح باب التسجيل قبل نهاية الشوط الأول بربع ساعة،لينهي الجولة لصالح فريقه بهدف لصفر.

ومع انطلاق الجولة الثانية ،تحركت الالة التفليتية نحو مربع عمليات عين عودة،ونزل الخط الأمامي بكامل ثقله،ليرتكتب مدافع المحليين خطأ داخل مربع العمليات في حق شكوك،صفر له خكم المباراة معلنا عن ضربة جزاء مستحقة نفذها بنجاح المهدي نجم الفريق.

عرفت المباراة صراعا قويا على مستوى وسط الميدان،وتكتل قوي للمحليين في الدفاع،مع اندفاع مهاجمي تيفلت للبحث عن هدف ثاني،يبقيهم في مقدمة الترتيب.

هذا ،وشكل الثلاثي المهدي شكوك ،عبد الصمد،مصلح شمس الدين،خطرا حقيقيا على مرمى عين عودة،في مجموعة من المناسبات،كادت أن تتحول الى أهداف حقيقية لولا الحظ وأرضية الملعب المبللة،لينهي الحكم المباراة بنتيجة ايجابية هدف لمثله،نتيجة مرضية في انتظار نتائج المقابلات الأخرى لمعرفة المتصدر للبطولة.

مشاركة