الرئيسية أحداث المجتمع فريق الدرك الملكي يتوج بدوري المصالح على قدماء لاعبي بلدية الخميسات،

فريق الدرك الملكي يتوج بدوري المصالح على قدماء لاعبي بلدية الخميسات،

IMG 20220429 WA0232.jpg
كتبه كتب في 29 أبريل، 2022 - 7:10 مساءً

صوت العدالة- كريم العماري

توج فريق الدرك الملكي التابع للقيادة الجهوية بالخميسات، بدوري المصالح الذي نظم بالقاعة المغطاة متعددة الرياضات، ذلك بعد غزوه على قدماء لاعبي بلدية الخميسات، بضربات الترجيح بأربعة أهداف لثلاثة.

المبارة عرفت تنافسية قوية وندية وقتالية بين اللاعبين، بحيث إستمتع معها الجمهور الحاضر من عشاق كرة القدم المصغرة، كما أضاع الفريق البلدي سيلا من الأهداف أربعة منها ارتطمت الكرة بالعارضة، بالمقابل نجح الدركييون من إمتصاص حماس الخصم، وتمكنوا بتجربتهم الكروية من الحفاظ على شباكهم من التهديف بنجاعة دفاع فريق قدماء بلدية الخميسات.

بعد نهاية اللقاء بالتعادل إلتجأ للفريقين للضربات الجزاء والتي حسمت لقب النسخة الثانية لدوري المصالح الخارجية لفريق الدرك الملكي بالخميسات، تجدر الإشارة إلى أن فريق الدرك الملكي وبشهادة متابعي الدوري، فريق منظم ومنسجم، بحيث قدم طبقا كرويا جميلا في جميع المباريات وتفوق بها عن جدارة واستحقاق كما أنه وصل للدور النصف النهائي في النسخة الأولى.

يذكر أن الدوري كان من تنظيم جماعة الخميسات بشراكة مع الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بالخميسات “فرع الخميسات”، كما أنه حظى بمتابعة جماهيرية طيلة شهر رمضان المبارك، الذي حسم لقبها بجدارة واستحقاق لرجال الدرك الملكي.

مشاركة