الرئيسية أحداث المجتمع فرقة الدراجين بالخميسات تنجح في توقيف جانح هرب من الكوميسارية

فرقة الدراجين بالخميسات تنجح في توقيف جانح هرب من الكوميسارية

FB IMG 1530953246189.jpg
كتبه كتب في 7 يوليو، 2018 - 11:30 صباحًا

 

صوت العدالة – فيصل الادريسي

 

الشرطي الدراج مصطفى اوقاس و رفيقه سعد البوقي ينجحان في توقيف جانح هارب من مقر كوميسارة الخميسات امس الخميس متهم بالضرب والجرح.
وحسب مصادر متطابقة نجح الشرطيان في بداية الامر في توقيف المشتبه فيه بعد اعتدائه على شخص اخر وجرى تسليمه الى مصلحة الديمومة الا انه تمكن من الفرار وهو مصفد مما احدث استنفارا بالمنطقة الامنية بعاصمة زمور واختلطت الاوراق على مصالح الدائرة الرابعة التي كانت مكلفة بالديمومة وتتحمل مسؤولية فرار الموقوف.
عشرون دقيقة كانت كافية كي يعود الشرطيان بالموقوف الى مقر كوميسارية الخميسات بعد نجاحهما في توقيفه على مستوى شارع محمد عبده وانقاذ ماء وجه مصلحة الديمومة التي عاش عناصرها على أعصابهم .
من جهة اخرى يعاني العديد من اسر الموقوفين لدى كوميسارية الخميسات والذين يقضون فترة الحراسة النظرية من تطاول الشرطي الديوري على مأكولات وسجائر يتم ارسالها الى الموقوفين اذ يشتكي اغلب اسر الموقوفين من عدم توصل ذويهم بهذه الحاجيات بمجرد خروجهم من المحكمة بعد انتهاء فترة الحراسة النظرية واخبار ذويهم بالواقعة الى جانب تحرشه بالنساء والحاحه على منحه رقم هواتفهن بل انه يقضي فترة عمله في الاستماع الى الموسيقى الصاخبة .

مشاركة