الرئيسية أحداث المجتمع عناصر الدرك الملكي بآيت عتاب توقف 3 أشخاص بينهم شخص مبحوث عنه بموجب مذكرة بحث وطنية في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات.

عناصر الدرك الملكي بآيت عتاب توقف 3 أشخاص بينهم شخص مبحوث عنه بموجب مذكرة بحث وطنية في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات.

IMG 20200425 WA0101.jpg
كتبه كتب في 25 أبريل، 2020 - 5:12 مساءً

صوت العدالة / منير أبراغ /ازيلال

ذكرت مصادر مطلعة لجريدة صوت العدالة أن المركز الترابي للدرك الملكي بمنطقة آيت عتاب، أحال على أنظار النيابة العامة بازيلال أمس الجمعة 24 أبريل الجاري، تلاتة عناصر بينهم شخص مبحوث عنه بموجب مذكرة بحث وطنية في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية بشتى أنواعها، وقد جرى توقيف المعني بالأمر بمعية مرافق له بعد إخبارية على مستوى دوار ايت وايو بجماعة بني عياط.

وحسب ذات المصادر أن الشخص الثالث جرى توقيفه بتهمة تتعلق، بخرق إجراءات حالة الطوارئ التي أعلنت عنها وزارة الداخلية لمحاصرة انتشار جائحة فيروس كورونا.

وأشار المصدر ذاته أن الموقوفين ثم تقديمهم أمام أنظار وكيل الملك بابتدائية ازيلال، من أجل محاسبتهم على جميع الأفعال المنسوبة إليهم.

للإشارة فإن مصالح الدرك الملكي بآيت عتاب لازالت إلى حدا الان تقوم بحملة واسعة تدعو فيها المواطنين إلى ضرورة لزوم منازلهم وعدم الخروج إلا عند الضرورة القصوى، كما وضعت عدة حواجز أمنية مشددة لمراقبة مستعملي الطريق، وكذلك من أجل التدقيق في هوية الأشخاص مع ضرورة توفرهم على رخص التنقل الاستثنائية، لمنع التجول غير الضروري وتحسيس المواطنين بأهمية البقاء في منازلهم، كإجراء استباقي لمحاصرة انتشار جائحة فيروس كورونا الفتاك.

مشاركة