الرئيسية رياضة عموتة:كنا نطمح الوصول الى المباراة النهائية بالمنياليتو

عموتة:كنا نطمح الوصول الى المباراة النهائية بالمنياليتو

IMG 20171209 WA0045.jpg
كتبه كتب في 12 ديسمبر، 2017 - 7:03 مساءً

عموتة:كنا نطمح الوصول الى المباراة النهائية بالمنياليتو

 

صوت العدالة- مكتب الخميسات

 

بنبرة حزيزة صرح مدرب الشياطين الحمر الوداد البيضاوي،الحسين عموتة لشبكة “بي ان سبورت” أنه كان يطمح الوصول الى المباراة النهائية ولما لا تحقيق الفوز،نظرا لما يتوفر عليه الفريق الأحمر من امكانيات بشرية في مستوى الحدث.لكن،ربما العياء بسبب الوصول المتأخر كان سبب عدم التركيز داخل المستطيل الأخضر”.

وكان الفريق الأحمر قد افتتح مشاركته في مونديال الأندية 2018  بخسارة مفاجئة في آخر لحظة مع باتشكوكا المكسيكي، ليختم مشواره في مباراة للترتيب بتعثره مع الفريق الياباني اوراوا. وبهذه الهزيمتين يكون الوداد قد أضاع نصف مليون دولار ورجع خاوي الوفاض.

لكن،المشاركة في حد ذاتها،تبقى مكسبا مهما للوداد وللفريق الوطني،حيث أن اللعب ضد فرق قوية بطلة تلعب لها أسماء معروفة دوليا،لها امكانيات كبيرة ليس بالأمر السهل،ولاعبو الوداد بالاضافة الى الصغط الذي مورس عليهم قبل الانتقال الى الامارات والعياء المترتب عن الانتقال،كان من الصعب أن يقاموا حماس الفرق الأخرى التي استفادت من وقتها كاملا لا من حيث التداريب او الراحة.

ومهما كانت النتيجة،فالوداد يبقى فريق قوي،له مؤهلات كبيرة،شأنه  شأن باقي الفرق الوطنية الأخرى ويمكن أن يعتبر هذه كبوة فرس في طريق طويلة. هذا فعلا ماذهب اليه عموتة حينما قال ” سنتعلم ونستفيد من مشاركتنا على أمل أن نعوض في المستقبل”.

مشاركة