الرئيسية أخبار وطنية عمدة مدينة طنجة السيد منير الليموري يستقبل اللجنة التنظيمية المعرض الدولي للعقار 2022بطنجة .

عمدة مدينة طنجة السيد منير الليموري يستقبل اللجنة التنظيمية المعرض الدولي للعقار 2022بطنجة .

IMG 20220623 WA0198.jpg
كتبه كتب في 23 يونيو، 2022 - 3:06 مساءً


استقبل السيد منير الليموري عمدة مدينة طنجة اللجنة التنظيمية المعرض الدولي للعقار الذي ستحتضنه مدينة طنجة عاصمة البوغاز في الفترة الممتدة فينا بين 26الى غاية 30من شهر يوليوز المقبل تزامنا مع عودة افراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج واحتفاء بذكرى عيد العرش المجيد
وخلال استقبال اللجنة المنظمة اعرب السيد منير الليموري عن حرص المجلس الجماعي لذات البحرين على مواكبة وتشجيع هاته المشاريع والانشطة الاقتصادية والابداعية التي من شأنها الاسهام في التنمية الشاملة والمستدامة لبلادنا وكذا تقريب الفعل الاقتصادي للمجتمع في شقه الاقتصادي والمتوسط والراقي .

IMG 20220623 WA0197


كما أكد السيد الليموري أن العقار يعتبر عامل إنتاج استراتيجي ورافعة اساسية للتنمية المستدامة بمختلف ابعادها كما عبر عن اعتزازه لاحتضان عاصمة البوغاز لمثل هاته المبادرات وتمنى ان تستمر هاته المبادرة لتبقى تقليدا سنويا يجمع كل الفاعلين في المجال لتبادل الخبرات والتجارب وسوقا ضامنة لمنتوج عقاري جد متميز .
وبعد ان عرض أعضاء اللجنة التنظيمية لهذا الحدث المتميز الترتيبات والخطوات واللقءات التي تمت لغاية الساعة مع مختلف الجهات.
كما أكد السيد العمدة أن الاقلاع الاقتصادي بعد جائحة كورونا والركود الذي خلفته أن المعرض سيكون فرصة متاحة لاعادة الدينامية الاقتصادية للمدينة .
ومن جهتهم أعرب أعضاء اللجنة التنظيمية عن شكرهم العميق لحسن الاستقبال الذي حظوا به والتجاوب الايجابي الذي لمسوه من السيد طرف السيد العمدة ولحرصه ان تتم الترتيبات بجدية تامة وعلى اكمل وجه .
وأكدت اللجنة التنظيمية على تقديم العديد من العروض المميزة والحصرية الى جانب خلق فرص استثمارية كما ستعقد العديد من الفعاليات المصاحبة دورات تدريبية مجانية وورشات متخصصة وندوات ستتناول العديد من المحاور الى جانب تقديم ايضاحات ونصائح في التسويق العقاري

مشاركة