الرئيسية أحداث المجتمع عضو بجماعة وجدة ينتقد النواب و يطالب الرئيس بدعم المولودية الوجدية .

عضو بجماعة وجدة ينتقد النواب و يطالب الرئيس بدعم المولودية الوجدية .

IMG 20240429 WA0038.jpg
كتبه كتب في 29 أبريل، 2024 - 6:29 مساءً

صوت العدالة: عصام بوسعدة

توصل موقع ” صوت العدالة ” بمراسلة من عضو جماعة وجدة محمد بنداود لرئيس الجماعة، يطالب من خلالها ، بتوفير الدعم المالي لنادي المولودية الوجدية لكرة القدم ، خصوصا في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها الفريق ، الذي يواجه أزمة السقوط للدرجة الثانية.

وفي تفاصيل المراسلة التي توصل بها الرئيس صباح اليوم الإثنين 29 أبريل ، طالب بنداود بإدراج هذا الدعم المالي من خلال نقطة بجدول أعمال دورة ماي ، والتي من المرتقب أن تعقد أولى جلساتها يوم الثلاثاء 7 ماي 2024 .

وفي إتصال هاتفي ، أوضح نائب كاتب المجلس الجماعي لوجدة محمد بنداود، أنه قام بمراسلة رئيس جماعة وجدة بخصوص دعم جميع الفرق والأندية والجمعيات الرياضية ، خصوصا المولودية الوجدية MCO و الإتحاد الإسلامي الرياضي الوجدي USMO ، وحسنية لازاري . ودلك بناءا على القانون التنظيمي للجماعات ، والنظام الداخلي للمجلس ، والذي يعطي الحق لأعضاء المجلس بإدراج نقط بجدول أعمال الدورات من خلال طلب تتم الموافقة عليه .

مضيفا ، أنه توصل بجدول أعمال دورة ماي ، ولاحظ أنه لم تدرج بها أية نقطة تتعلق بدعم الفرق والأندية الرياضية، منتقدا نواب الرئيس الذين لم يقوموا بفرض هذه النقطة لأهميتها البالغة بجدول الأعمال، خصوصا وأن الموضوع يدخل ضمن صلاحياتهم وإختصاصاتهم ، التي ينص عليها القانون التنظيمي للجماعات 113.14 ، بأن الرئيس يُحضر جدول أعمال الدورات بتعاون مع أعضاء المكتب .

ومن المرتقب أن تعقد الدورة العادية لشهر ماي في أجواء ساخنة ، في ظل الجدل القائم بخصوص التفويضات في قسم التعمير والممتلكات، والتي مازلت حبيسة الجلسات الماراطونية التي يعقدها أحد نواب الرئيس لتقريب وجهات النظر بين الرئيس ونوابه ، خصوصا بعد فشل مخطط الإطاحة بالمهندس العزاوي من رئاسة الجماعة ، حيث تؤكد جميع المصادر أن الرجل سيُكمل ولايته لحين إجراء الإنتخابات الجماعية المقبلة .

مشاركة