الرئيسية غير مصنف عصابة الأدغال الإجرامية تسقط في قبضة عناصر مركز الدرك بالمحمدية…

عصابة الأدغال الإجرامية تسقط في قبضة عناصر مركز الدرك بالمحمدية…

bn 1.jpg
كتبه كتب في 23 فبراير، 2019 - 10:00 صباحًا

 

صوت العدالة   بقلم : م.البشيري /ع.السباعي

تمكنت عناصر مركز الدرك الملكي بالمحمدية مساء يوم الخميس 22 فبراير 2018 الجاري من الإطاحة بشخصين ينحدران بحي الفتح 2 على خلفية تكوين عصابة إجرامية والسرقة وسلب أغراض الغير تحت الاكراه و التهديد بالسلاح الابيض .

وقد جاءت عملية اعتقال العصابة الاجرامية على مستوى منطقة غابة الشلالات، على خلفية الاعتداء على عائلة مكونة من أربعة أفراد بالسلاح الأبيض وسلب كافة ممتلكاتها بالإكراه والعنف، خاصة وأن العصابة اظهرت نزعة عدوانية كبيرة في تعاملها مع الضحايا.

وحسب مصادر جد موثوقة للجريدة فقد توصل مركز الدرك الملكي بالمحمدية في شخص رئيس المركز بإخبارية من أحد المواطنين تفيد تعرض عائلة للإبتزاز والسرقة والتهديد بالسلاح الابيض على محيط غابة الشلالات، على هذا الأساس تفاعلت عناصر الدرك تحت إشراف رئيسها، حيث عملت على رصد تحركات العصابة المذكورة ،وتطويق محيط الغابة في حملة تمشيطية للمنطقة قصد الاطاحة بعناصر العصابة.

وقد أسفرت هذه العملية عن إعتقال شخصين بعد مطاردة هوليودية، فيما لاذ شخص ثالث بالفرار، وقد تم حجز هواتف نقالة وأسلحة بيضاء من الحجم الكبير تستعمل لتهديد الضحايا مع مبالغ مالية.

ووفق مصادر جريدة ” صوت العدالة ” ، فالموقوفين ضمن هذه العملية التي أشرف عليها رئيس مركز الدرك تلميذين في الثانوي التأهيلي بالإضافة الى متدرب بمعهد التكوين المهني بنفس المدينة.

نشير أنه تم اقتياد الموقوفين الى مركز الدرك قصد إستكمال البحث والتحقيق ، قبل احالته على انظار الوكيل العام للملك بتهم تكوين عصابة إجرامية والسرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض.

مشاركة