الرئيسية أحداث المجتمع عروس تضع حد لحياتها شنقا بواسطة حبل ليلة زفافها بجماعة أولاد يعقوب عمالة إقليم السراغنة و الأسباب مجهولة.

عروس تضع حد لحياتها شنقا بواسطة حبل ليلة زفافها بجماعة أولاد يعقوب عمالة إقليم السراغنة و الأسباب مجهولة.

انتحار 6.jpg
كتبه كتب في 15 أكتوبر، 2019 - 9:53 مساءً

صوت العدالة: بهيجة بوحافة

اقدمت عروس تبلغ من العمر 19 ربيعا على الانتحار ليلة زفافها بدوار لبرارجة جماعة أولاد يعقوب قيادة لوناسدة اولاد يعقوب دائرة القلعة عمالة إقليم السراغنة بلف عنقها بحبل داخل إسطبل للأغنام، مستغلة خروج والدتها من البيت بحثا عن النقاشة استعدادا لعرسها، تاركة ذويها و القبيلة دونما استثناء في ذهول في غياب معرفة الأسباب الحقيقية التي دفعتها إلى إنهاء حياتها بهذا الشكل المأساوي و بمثل المناسبة مخلفة وراءها حزن عميق عكس مشهد الفرح إلى ميتم.

و في الوقت الذي عمل أبوها على اخبار السلطة المحلية حلت على وجه السرعة لبيت العروس رفقة عناصر الدرك الملكي لسرية قلعة السراغنة، للوقوف على ملابسات وظروف النازلة، حيث تم الاستماع من طرف الضابطة القضائية إلى بعض أفراد أسرتها، و توثيق النازلة بالصور لدعم المحضر.

و بناء على  تعليمات النيابة العامة المختصة تم نقل جثة الشابة المنتحرة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بقلعة السراغنة من طرف رجال الوقاية المدنية حتى تخضع للتشريح لتحديد خلفيات و أسباب الوفاة بالطب الشرعي.

مشاركة