الرئيسية أحداث المجتمع عدول استئنافية طنجة يستعدون لمباشرة عملهم وفق شروط و اجراءات خاصة

عدول استئنافية طنجة يستعدون لمباشرة عملهم وفق شروط و اجراءات خاصة

IMG 20200528 WA0087.jpg
كتبه كتب في 28 مايو، 2020 - 9:54 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

عبر السادة العدول التابعين للدائرة الاستئنافية لطتجة، والبالغ عددهم حوالي 250، عن استعداهم لمباشرة مهامهم، المتمثلة في توثيق العقود ومعاملات المواطنين والموطنات، مع الاستمرار كالعادة في تقديم مجموعة من الخدمات للمرتفقين. وذلك بعد.فترة توقف عن العمل دامت حوالي شهرين، بسبب تفشي وباء كورونا.
فقد اتى قرار العدول المنضوين تحت لواء المجلس الجهوي لعدول استئنافية طنجة، الذي يراسه الاستاذ محمد الصادق الوالي، بناء على مضامين بلاغ الهيئة الوطنية للعدول، المتمخض عن اجتماع المكتب التنفيذي للاطار، المنعقد مؤخرا، عبر تقنية التواصل عن بعد. بحيث خرج المشاركون في الاجتماع، بقرار العودة للاشتغال.
فوفق افادة الاستاذ محمد الصادق الوالي رئيس المجلس الجهوي لعدول استئنافية طنجة، وعضو المكتب التنفيذي للهيئة الوطنية للعدول، سيتم الالتزام بالاجراءات والتدابير الاحترازية، من اجل التصدي لوباء كورونا، عبر القيام بعملية تعقيم المكاتب العدلية، بشكل دوري، بواسطة المواد المعقمة المرخصة من لدن وزارة الصحة، مع التقليل من عدد الوافدين، فضبط المواعيد، مع الزامية وضع الكمامات الوقائية من طرف العدول والمرتفقين، ثم احترام مسافة الامان، فتوفير فضاء لغسل اليدين او استعمال المعقم، وكذا عدم التردد على اقسام الاسرة والتوثيق، والمؤسسات الاخرى المرتبطة مهامها بمهنة العدول، الا عند الضرورات القصوى.
في حين اوضح الاستاذ محمد الصادق الوالي، بكون جميع المكاتب العدلية، المتواجدة بتراب الدائرة الاستئنافية لطنجة، تتوفر على مساحة كافية، ومستوفية لشروط السلامة الصحية، للسادة العدول، وكذا للمرتفقين والمرتفقات.

مشاركة