صوت العدالة – عبدالنبي الطوسي
وجه المواطن ” ص. ه ” ظهر اليوم الخميس 16 ماي، من أمام الوكالة المستقلة للماء والكهرباء بسطات، رسالة شفوية لعامل اقليم سطات، وإدارة الوكالة مستنكرا حالة التسويف وعدم الاستجابة لإعداد العداد وربط سكناه بالماء الصالح للشرب، رغم أنه استجاب لشروط العقد وتأدية مصاريف الربط.
المواطن المحتج أكد أنه ربط الاتصال بالوكالة لعدة مرات دون جدوى، وأشار كذلك في اتصال بالجريدة أن مثل هذه الممارسات تعبر عن عدم المسؤولية، وعدم الاهتمام بالمواطن الذي هو في حاجة لمادة حيوية وهي الماء خصوصا مع هذا الشهر الكريم، وأضاف أنه من العيب في ظل المجهودات الملكية السامية وما عرفه المغرب من تقدم أن يتعرض المواطنون لمثل هذا التصرف المتمثل في التأخير لتقديم الخدمات، منوها في ذات الوقت بالموظفين والمسؤولين الأكفاء الذين يعملون على تبسيط المساطر وتقديم الخدمات.

