الرئيسية أخبار القضاء عبد المجيد غميجة ….وداعا أيها الرجل الفاضل

عبد المجيد غميجة ….وداعا أيها الرجل الفاضل

IMG 20181206 WA0043.jpg
كتبه كتب في 9 ديسمبر، 2018 - 2:46 مساءً

تلقينا نبأ وفاة المرحوم السيد عبد المجيد غميجة المدير العام للمعهد العالي للقضاء التي فاضت روحه الطاهرة إلى بارئها، ففجعنا لهذا الخبروجزعنا لموته واستكنا للعبرات وفقدنا بفقده القوة على حبس الدموع فرحمة اللّه عليك أيها الوفي كنت سري النفس نبيل الخلق طيب العنصر يغبطه كل من عرفه على ما وهبه اللّه من أخلاق عالية ونبيلة. 

فوداعا ايها الرجل البشوش … وداعا والى اللقاء في جنات الفردوس ان شاء الله … وداعا يا صاحب القلب الحنون … وداعا يا من احبك الصغير والكبير في كل الدروب  … وداعا ايها الدكتور المعطاء من فوق الجسور .. وداعا ايها الاخ والصديق الصبور … 
مع ان الموت حق .. لكن فقدان هذا العزيز على الجسم القضائي كان كالفاجعة ..
فقد كان اعتزازه بالقضاء كبيرا ، و برجالاته وفيرا و بتكريس أهدافه وعدله نبراسا منيرا ….

أيها الفاضل لا أقول لك وداعا وإنما أطلب من اللّه سبحانه وتعالى أن يجعلك في الجنة التي أعدت لمن أحسن عملا مع الصديقين والشهداء والصالحين.
اللهم أكرم مثواه وأبسط عليه جناح رحمتك خلفت لن العديد من المنشورات القانونية و القضائية نسأل الله تعالى أن يقبلها في ميزان حسناتك .

فنم قرير العين ايها المعطاء البشوش فالقضاء سيبكيك لفقدانه علم من اعلام الإجتهاد والاصلاح .. كنت الجسر لبث الخير واصلاح ذات البين , تركت فراغا كبير لن يقدر احد على الدخول به , فهو كان وسيبقى لك وحدك ،كنت الحريص دائما على الخير
و عاشق العلم والصلح والتاخي بين الناس رجل المهام الصعبة .اذا طلبته تجده امامك .. للحق مدافعا وللظلم محطما . 

مشاركة