الرئيسية أحداث المجتمع عبد اللطيف مستقيم يندد بالتعسفات المتخذة في حق المراقبين البحريين بطنجة

عبد اللطيف مستقيم يندد بالتعسفات المتخذة في حق المراقبين البحريين بطنجة

IMG 20200208 WA0084.jpg
كتبه كتب في 8 فبراير، 2020 - 8:39 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

ندد عبد اللطيف مستقيم الكاتب العام للجامعة الوطنية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء، و عضو المكتب التنفيذي لاتحاد العام للشغالين بالمغرب، بشدة بالتعسفات التي تنهجها مديرة الملاحة التجارية بجهة الشمال، في حق المراقبين البحريين، العاملين حوالي 24 ساعة في اليوم، بالمقابل تمنح لهم منحة سنوية لا تتعدى 240 درهم. بحكم عدم وجود أذان صاغية من طرف المسؤولين، بالرغم من مراسلة الوزير الوصي على القطاع في الموضوع، مما يهدد باللجوء إلى باب الإضرابات والاعتصامات.

وأضاف عبد اللطيف مستقيم، خلال مداخلته في المؤتمر الجهوي لطنجة تطوان الحسيمة، للجامعة الوطنية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء، المنعقد بعاصمة البوغاز يوم السبت 08 فبراير 2020، تحت شعار: موحدون في النضال من أجل تحقيق المطالب المشروعة. بكون اللقاء، نظم تمشيا مع مخرجات المكتب التنفيذي، المتفق فيه على إعادة هيكلة المكاتب الجهوية.
كما أفاد عبد اللطيف مستقيم، بكون جهة طنجة تطوان الحسيمة، تعد ركيزة أساسية للجامعة الوطنية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء، إذ تحتل الريادة في اللجان الثنائية لجميع الاصناف، وتضم اطر عليا من مدراء ورؤساء مصالح تقنيين إداريين.

مشاركة