الرئيسية أحداث المجتمع عبد اللطيف الحموشي يؤشر على طلبات انتقال موظفي الامن الوطني

عبد اللطيف الحموشي يؤشر على طلبات انتقال موظفي الامن الوطني

received 2177291575884076.jpeg
كتبه كتب في 20 أغسطس، 2018 - 5:12 مساءً

 

 

صوت العدالة : عبد السلام العزاوي

 

أشر عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني، مستهل الاسبوع الجاري، على قرار يتم بموجبه الشروع، في تنفيذ عمليات واسعة النطاق،لانتقال حوالي 421 من موظفي الأمن الوطني بمختلف الرتب والتخصصات، لاسيما المرتبطة منها بالتجمع العائلي أو الحالات الاجتماعية المماثلة.
وذلك بعد توصل جل المصالح المركزية والجهوية للامن الوطني المكلفة بتدبير الموارد البشرية، بمذكرة تقتضي بالإنكباب على دراسة جل طلبات التجمع العائلي، المقدمة من لدن رجال ونساء الشرطة، فتمت الاستجابة لأزيد من تسعين في المائة من الطلبات.
بحيث تدخل المبادرة، وفق بلاغ للمديرية العامة للامن الوطني توصلنا بنسخة منه، في إطار تدعيم أسس الحكامة الجيدة، في مجال تدبير الموارد البشرية التابعة للمديرية، بغية توفير العديد من التحفيزات الإدارية، المتجلية في الاستجابة لطلبات الانتقال، لدواعي مرتبطة بالتجمع العائلي أو للعوامل اجتماعية .
علما ان للمصالح المختصة بتدبير الموارد البشرية، التابعة للمديرية العامة للامن الوطني، سبق لها أن عالجت468 طلبا إضافيا خلال العام الجاري، ، ليصل مجموع المستفيدين من الانتقال لأسباب شخصية وأخرى اجتماعية ما مجموعه 889 موظف شرطة بمختلف ربوع المملكة.

مشاركة