الرئيسية سياسة عامل عمالة الفحص أنجرة يطالب رجال السلطة الجدد العمل بطريقة تشاركية

عامل عمالة الفحص أنجرة يطالب رجال السلطة الجدد العمل بطريقة تشاركية

received 1079286295543343.jpeg
كتبه كتب في 26 يونيو، 2018 - 8:32 مساءً

 

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

 

اشرف عبد الخالق المرزوقي، عامل عمالة الفحص أنجرة، بمقر هاته الاخيرة، بعد زوال يوم الثلاثاء 26يونيو 2018, على تنصيب العديد من رجال السلطة، الملتحقين بتراب الاقلبم، وذلك ضمن الحركة الوطنية التي شملتهم، بعد اجرائهم لمقابلات شفوية، لدى لجنة شكلتها وزارة الداخلية من الولاة والعمال. بغية بعث الروح في الادارات المغربية، لكي تساير التطورات التي يعرفها المغرب. لاسيما واقليم الفحص انجرة تقع به العديد من الاوراش الكبرى، كميناء طنجة المتوسطي، المساهم في النسيج الاقتصادي الاقليمي والوطني، ، مما يفرض، تعيين مسؤولين أكفاء، واصحاب تجربة. لكي يؤدو واجبهم المهني، على احسن وجه. بحكم طريقة تعامل الموظفين، تعد مقياسا لتقدم البلدان.
بحيث التحق بالإدارة الترابية لاقليم الفحص انجرة، الذي يعد ترابه قروي بامتياز، نظرا لتكونه من مداشر وقرى، كل من : إبراهيم المهراوي، كرئيس لدائرة ميناء طنجة المتوسط، ثم الحسن الدرويش، رئيسا لدائرة القحص، اما مصطفى القاضي فعين رئيسا لدائرة أنجرة، ثم عبدالإله الحسني، بمنصب قائد البحراويين، ، ثم محسن العسري على راس قيادة قصر المجاز ، في حين منح لأحمد حمدي منصب قائد أنجرة ، فرشيد علوي اسماعيلي قائد لقيادة الجوامعة، وكذا عبدالرحمان أكينة قائد لقيادة ملوسة، دون اغفال يوسف العابري قائد قيادة تاغرامت.
فضلا عن تعيين عبدالجواد بنجلون، قائد مساعد، بدائرة ميناء طنجة المتوسط، وأشرف أشهبون قائد ملحق بقسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم الفحص أنجرة .
وفي كلمة له بالمناسبة طالب عبد الخالق المرزوقي عامل عمالة الفحص أنجرة، رجال السلطة المعينين بالاقليم، الى ضرورة التحلي بروح المواطنة الحقة، عبر تقديم المصالح العامة على الشخصية، مع العمل بطريقة تشاركية، بالانفتاح على الساكنة، عبر الاقتراب منهم، لمعرفة الاشكالات المعترضة لحياتهم اليومية، مع الاخذ براي فعاليات المجتمع المدني، دون اغفاله، لالزامية قيام المصالح الخارجية بدورها المنوط بها، حتى تسهل الامور، ويعود النفع، على الساكنة المحلية.

مشاركة