الرئيسية أحداث المجتمع عامل اقليم بوجدور يترأس حفل اختتام الموسم الدراسي محمد البوزيدي

عامل اقليم بوجدور يترأس حفل اختتام الموسم الدراسي محمد البوزيدي

IMG 20190710 WA0033.jpg
كتبه كتب في 10 يوليو، 2019 - 11:28 صباحًا

ترأس السيد عامل إقليم بوجدور السيد إبراهيم بن ابراهيم بقاعة الاجتماعات بعمالة الإقليم الحفل الختامي للموسم الدراسي 2018-2019
الحفل الذي نظم تحت شعار “مدرسة المواطنة فضاء لتحفيز التمييز وترسيخ ثقافة الإبداع ” استهل بآيات ببنات من الذكر الحكيم وأداء النشيد الوطني.
كما ألقى السيد المدير الإقليمي للوزارة نور الدين العولي كلمة توقف فيها حول دلالات تزامن الحفل مع الذكرى العشرين لعيد العرش المجيد مؤكدا أن الاحتفاء بالتميز مرتبط بشكر الذين كانوا وراءه وفي هذا الإطار قدم تشكراته للسيد عامل الاقلبم ومختلف المجالس المنتخبة وفدرالية جمعيات اباء وأولياء التلاميذ والأطر التربوية والإدارية والشركاء الاجتماعيين والمصالح الأمنية وفعاليات المجتمع المدني.
كلمة رئيس فدراية جمعيات الآباء وأولياء التلاميذ ألقاها الخراشي الموساوي وعدد فبها مساهمة الفدرالية في إنجاح مختلف محطات الموسم الدراسي.
كما تم توزيع عديد الجوائز القيمة والمهمة على مختلف المتفوقين الفائزين في مختلف المستويات الدراسية وبعض المسابقات الرياضية.
الحفل تخللته فقرات فنية أداها تلاميذ بعض المؤسسات التعليمية ومؤسسة الابداع الفني والأدبي وتكريم الأساتذة المتقاعدين هذه السنة .
وعربون وفاء لمجهوداته ودعمه الدائم لقطاع التربية والتكوين قدم المدير الاقليمي درعا تقديريا مرفوقا بشهادة تقديرية والتقرير السنوي للمديرية الاقليمية للوزارة الى السيد عامل إقليم بوجدور كما قدمت شهادات لمختلف الشركاء من مجالس منتخبة ومصالح أمنية ومصالح خارجية.
وحول هذا الحفل صرح بوحمع جدي منسق التظاهرة لصوت العدالة أن الحفل تتويج لموسم متميز من العطاء التربوي على جميع الأصعدة كما أنه تكريس لثقافة الاعتراف بالتميز التي تنهجها المديرية تجاه جميع التلاميذ والشركاء والاساتذة المتقاعدين.

مشاركة