الرئيسية أحداث المجتمع عامل إقليم ورزازات في زيارة ميدانية إلى تيزي نولاون بجماعة ايمي نولاون اقليم ورزازات على اثر التساقطات الثلجية الأخيرة.

عامل إقليم ورزازات في زيارة ميدانية إلى تيزي نولاون بجماعة ايمي نولاون اقليم ورزازات على اثر التساقطات الثلجية الأخيرة.

IMG 20230227 WA0060.jpg
كتبه كتب في 27 فبراير، 2023 - 11:05 مساءً

صوت العدالة / ورزازات – عبد الله أيت المؤدن.
بخصوص التساقطات الثلجية بمرتفعات إقليم ورزازات، تجندت جميع المصالح بالإقليم لتوفير كل الإمكانيات البشرية و المادية لضمان مرور هذه الظرفية المناخية الصعبة بدون خسائر أو أضرار، حيث قام اليوم الاثنين 27 فبراير 2023 قام عامل اقليم ورزازات السيد عبد الرزاق المنصوري، بزيارة ميدانية عملية إلى تيزي نولاون التابعة لجماعة إيمي نولاون بإقليم ورزازات للوقوف على سير أشغال لجان اليقظة المحلية التي يشرف عليها، و كذا من أجل الإشراف على الأعمال التي تقوم بها ضمانا لسلامة رعايا جلالة الملك وكذلك تنفيذا لتعليماته السامية الرامية إلى إيلاء اهتمام خاص بساكنة المناطق الجبلية خلال فترات تساقط الثلوج والأمطار وموجة البرد،بعد التساقطات الثلجية الجديدة ليوم أمس والتي بلغت حوالي 50 سم والتي انضافت إلى علو الثلوج التي سقطت في الاسابيع الماضية بالمنطقة.
و تحركات السيد عبد الرزاق المنصوري، لقيت إشادة كبيرة من الساكنة المحلية و فاعليها السياسيين و الجمعويين ، لكونها تجسد سياسة القرب و التفاعل الحقيقي مع أحوال المواطنين على صعيد الاقليم. وكذا الحد من التهميش والإقصاء والسعي لإدماج مواطنين هذه المناطق بكل فئاتهم وانتماءاتهم في سيرورة التنمية والنماء داخل اقليم ورزازات.

مشاركة