الرئيسية أحداث المجتمع عاجل بعد ستة ايام انتشال جثة غريقة قناة الرئيسية للسقي بإقليم سيدي بنور

عاجل بعد ستة ايام انتشال جثة غريقة قناة الرئيسية للسقي بإقليم سيدي بنور

IMG 20190101 WA0133.jpg
كتبه كتب في 1 يناير، 2019 - 5:26 مساءً

عبد الله الكواي/صوت العدالة

انتشل عناصر الوقاية المدنية بسيدي بنور ، عصر يوم الثلاثاء فاتح يناير ، جثة الفتاة التي غرقت رفقة والدتها ليلة الخميس 27 دجنبر من السنة الماضية . 
وحسب مصادر مطلعة، فقد تم انتشال الجثة من القناة الرئيسية للسقي ،من طرف عناصر الوقاية المدنية بحضورالسلطة المحلية،وأعوانها و عناصر الدرك الملكي الذين واكبوا جميعا عملية البحث والتمشيط منذ توصلهما بالخبر، في حدود الساعة الرابعة من صباح يوم الخميس 27 دجنبر ، حيث تجندت جميع الاجهزة من درك ملكي ، واعوان السلطة المحلية، ورجال الوقاية المدنية.
وجرى انتشال جثة الهالكة على مستوى دوار لكرودة قيادة العونات بعد اللجوء إلى إفراغ حمولة القناة وتخفيض منسوب جريان المياه من 8 أمتار إلى متر تقريبا ، وحسب مصادرنا من عين المكان، فجثة الهالكة البالغة من العمر 24 تم العثور عليها على بعد 6 كلم من دوار الزبيرات اولاد حميد ،وتم نقل جثتها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بالجديدة ، قبل إخضاعها لعملية التشريح الطبي.
وفتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث، وإن كان الأمر يتعلق بحادث غرق عادي، أم حادث من نوع آخر. وللإشارة فقد تم العثور جثة والدتها قبل يومين على بعد حوالي 8 كلم ،

مشاركة