الرئيسية أحداث المجتمع عاجل… اجتماع طارئ لإعادة استِئناف أشغال بناء المستشفى الإقليمي المتعدد الإختصاصات بالخميسات .

عاجل… اجتماع طارئ لإعادة استِئناف أشغال بناء المستشفى الإقليمي المتعدد الإختصاصات بالخميسات .

IMG 20220930 WA0000.jpg
كتبه كتب في 30 سبتمبر، 2022 - 9:35 صباحًا

كريم العماري صوت العدالة

ترأس، يومه الخميس 29 شتنبر الجاري، الكاتب العام لعمالة الخميسات أحمد صابر، أشغال اجتماع وصف بالمهم جداً، لبحث الحلول الممكنة و العاجلة لملف تعثر أشغال بناء المستشفى الإقليمي المتعدد الإختصاصات بالخميسات.

و حضر، هذا الإجتماع إلى جانب الكاتب العام كل من باشا مدينة الخميسات و المندوب الإقليمي لوزارة الصحة و الحماية الإجتماعية، و رئيسة المجلس الإقليمي، ونائب رئيس جماعة الخميسات، و باقي الأطراف التي لها علاقة بالموضوع .

وهذا الإجتماع الذي وُصِف بالمُثمِر شكّل فرصة لطرح جميع الإشكالات التي تسببت في توقف أوراش البناء بالمستشفى منذ حوالي سنتين، و الوقوف على مجمل المشاكل المسطرية لتعثر الأشغال، و العمل على إيجاد الحلول الفعلية و العاجلة لاستئناف بناء هذا المرفق الصحي.

و شكّلت، العناية التي أعطاها الكاتب العام للعمالة لهذا الملف دفعة قوية لإستِئناف أشغال المستشفى الإقليمي المتعدد الإختصاصات بالخميسات، كما أعطى تعليماته من أجل تكثيف الجهود و انكباب جميع الأطراف المتداخلة في هذا الورش الذي سيساهم في تحسين العرض الصحي بإقليم الخميسات و التخفيف من معاناة المرضى و ذويهم.

و خلُص، الإجتماع في الأخير بتسوية الخلافات المسطرية التي كانت سبباً في توقف الأشغال، حيث أفادت مصادرنا أن أشغال البناء ستستأنف في حدود أسبوعين على أبعد تقدير.

مشاركة