الرئيسية أحداث المجتمع عاااجل : هشام البلغيتي رئيس المنطقة الامنية مولاي رشيد يرافق عناصره في حملة تمشيطية ضد مروجي الخمور .

عاااجل : هشام البلغيتي رئيس المنطقة الامنية مولاي رشيد يرافق عناصره في حملة تمشيطية ضد مروجي الخمور .

IMG 20180819 WA0013.jpg
كتبه كتب في 19 أغسطس، 2018 - 1:01 صباحًا

 

صوت العدالة –   محمد البشيري /تصوير : عفاف ع القادر

 

أسفرت الحملة التطهيرية التي شاركت فيها جميع فعاليات الأمن من كوكبة الدراجين و الفرق المختلطة وعناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية مولاي رشيد بالبيضاء وبحظور رئيس المنطقة الامنية الجديد ” هشام البلغيتي ” قبل قليل من مداهمة منازل مجموعة من (الكرابة ) يمارسون تجارة بيع الخمور بدون ترخيص بأحياء متفرقة بالمنطقة .

IMG 20180819 WA0012 1
وأفاد طاقم الجريدة الذي تابع العملية مند البداية أن المصلحة المذكورة حجزت لدى المتهمين مايفوق 2500 قنينة خمر بأنواع مختلفة و أنواع من ماء الحياة (الماحيا ) فيما فر صاحب المنزل تاركا وراءه الكم الهائل من الممنوعات . ،هذا ولازال البحث جاري على متهمين آخرين .
وأضاف مراسلنا ان الحملة لازالت مستمرة حتى اللحظة و بمواكبة” هشام البلغيتي” الرئيس الجديد للمنطقة الأمنية وسط تصفيقات و استحسان العديد من المواطنين .

وتأتي هذه الحملة الأمنية الواسعة ضد “كرابة” مولاي رشيد ، رصدا لتعليمات صارمة عممها رئيس المنطقة الأمنية بمولاي رشيد على مجموعة من رجال الأمن والعناصر المختصة، قصد تنظيف وتنقية مجموعة من أحياء المنطقة من هؤلاء الباعة.. الذين ينشطون في أحياء هامشية وبعيدة عن أنظار الشرطة.

مشاركة