الرئيسية أحداث المجتمع طنجة ستتعزز بورش (اذكى اوطو) ومدرسة لتكوين المهندسين في مجال صناعة السيارات.

طنجة ستتعزز بورش (اذكى اوطو) ومدرسة لتكوين المهندسين في مجال صناعة السيارات.

IMG 20240502 WA0028.jpg
كتبه كتب في 2 مايو، 2024 - 2:18 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

تحظى مدينة طنجة، بعناية خاصة من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وذلك بفضل إقامة اوراش كبرى مهيكلة، كمصنع مجموعة رونو الموفر لمناصب شغل مهمة، وميناء طنجة المتوسط، والقطار فائق السرعة، فضلا عن افتتاح مجموعة من المناطق الصناعية والوحدات الفندقية، مما جعلها قبلة مفضلة لتنظيم مؤتمرات دولية ووطنية وأنشطة ثقافية وغيرها.

لذلك بادرت مجموعة رونو المغرب، يوم الخميس 02 ماي 2024، إلى إعطاء انطلاقة ورش مهم، يتماشى مع التطور الحاصل بمدينة طنجة، المتميزة بموقعها الاستراتيجي الهام، ويتجلى في بناء مشروع ضخم، يحمل اسم (أذكى اوطو) بعاصمة البوغاز. الذي سيكون جاهزا في شهر شتنبر من عام 2025.
ويقع ورش (أذكى اوطو) بمدينة طنجة، الذي رصد له مبلغ 100 مليون درهم، على مساحة هكتار، والمصمم بطريقة خاصة، تتماشى مع الهدف المتوخى من المشروع المشتق اسمه من الذكاء.
فقد كشف خالد بنلمين المسؤول ب (أذكى اوطو) خلال إعطاء الانطلاقة الرسمية لبداية أشغال الورش، بتخصيص 10 أمتار للطريق، مع إقامة فضاء لعرض داسيا وعرض رونو، فبناء مصلحة ما بعد البيع، وكذا مشروع بناء مدرسة لتكوين المهندسين في مجال صناعة السيارات. فضلا عن مركز تجاري ضخم يقع في أربع طوابق.

كما عرف اللقاء حضور مجموعة من المسؤولين بمجموعة رونو، ويتعلق الأمر بمدير الموارد البشرية والمدير المالي، ومدير المبيعات وغيرهم، مع الحضور المتميز للاطار إدريس الإدريسي قيطوني المسؤول بوكالة (اذكى اوطو) عين مشلاوة بطنجة، المعروف بنشاطه وحركيته، وقيامه بمهامه بتفان وإخلاص.

1000015906
مشاركة